أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 1/ 7/ 2016

الجمعة، 01 يوليو 2016 11:48 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 1/ 7/ 2016 أحمد حمودى
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 1/ 7/ 2016 والتى جاء فى مقدمتها ، فتح باب الترشح لانتخابات الجبلاية 10 يوليو، ثلاثة محاور فى شكوى الزمالك بـ"الفيفا" بسبب الدورى وفضيحة بلاتر أحد الأدلة، الزمالك يسترد فلوس كوفى من اتحاد الكرة بدون مستحقات وكيله السابق.

- فتح باب الترشح لانتخابات الجبلاية 10 يوليو

حدد اتحاد الكرة برئاسة ثروت سويلم يوم 10 يوليو موعدا لفتح الباب لقبول أوراق المرشحين فى انتخابات الجبلاية المحدد لها حتى الآن 25 أغسطس المقبل.

- ثلاثة محاور فى شكوى الزمالك بـ"الفيفا" بسبب الدورى وفضيحة بلاتر أحد الأدلة

تعكف اللجنة المكلفة من مجلس إدارة نادي الزمالك بتقديم الشكوى رسمياً فى الفيفا بعد ضياع بطولة الدورى الممتاز بفعل فاعل وفقاً لتأكيدات مسئولو القلعة البيضاء على تجهيز ملف كامل بكل الأخطاء التحكيمية التى تعرض لها الزمالك خلال الموسم الحالى بالإضافة إلى المكالمة الصوتية بين مرتضى منصور ورئيس الجالية المصرية فى سويسرا والتى توضح وجود وقائع فساد بلجنة الحكام لمنع الزمالك من حصد الدورى .

- الزمالك يسترد فلوس كوفى من اتحاد الكرة بدون مستحقات وكيله السابق

استرد نادى الزمالك المستحقات الخاصة بمحمد كوفى مدافع الفريق من اتحاد الكرة، بعد قيام النادى بسداد المستحقات فى خزينة الجبلاية خلال الأزمة السابقة بين اللاعب ومسئولى ناديه. وقام الزمالك بسداد 68 ألف دولار فى خزينة اتحاد الكرة، عبارة عن باقى نسبة الـ75% من مستحقات محمد كوفى عن الموسم الحالى، وذلك خلال الأزمة التى اندلعت بين اللاعب والنادى خلال الفترة الماضية.

- وكلاء يرشحون الكونغولى مابوكو للأهلي بعد فسخ عقده مع دجلة

عرض بعض وكلاء اللاعبين الكونغولى جونيور مابوكو مهاجم وادى دجلة، على مسئولى النادى الأهلي للتعاقد معه فى الموسم الجديد، فى حال الحصول على الضوء الأخضر من مارتن يول المدير الفنى للفريق. وقام مابوكو مؤخرا بفسخ تعاقده مع وادى دجلة، ويملك اللاعب عدة عروض من أندية محلية وخارجية إلا أنه لم يحدد وجهته المقبلة حتى الآن.

- الأهلي يوافق على عودة 7 لاعبين لمنتخب الشباب

وافق النادى الأهلي على عودة اللاعبين الـ 7 إلى منتخب الشباب بقيادة معتمد جمال والمشاركة معهم فى التدريبات، استعداداً لمباراة أنجولا المقرر لها 8 يوليو فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017 بزامبيا، وعدم مشاركتهم فى مباراة الأهلي والاتحاد السكندرى المقرر لها 3 يوليو المقبل.

- رمضان صبحى يحسم موقفه من المشاركة فى مباراة الاتحاد غداً

يخضع رمضان صبحي صانع ألعاب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لاختبار طبي خلال التدريبات الجماعية للفريق غداً "السبت"لتحديد موقفه النهائي من المشاركة في مواجهة الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز والمقرر لها الأحد المقبل فى الجولة الـ33 من عمر المسابقة.

- الأوليمبية تعتمد إيقاف أخصائى إصابات بسبب الاتجار فى المنشطات بالسعودية

اعتمد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب، الخطاب الوارد من الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو" بشأن الخطاب الوارد من الوكالة السعودية لمكافحة المنشطات بشأن إيقاف وليد العوضي مصري الجنسية وأخصائي إصابات الملاعب بسبب الاتجار في المنشطات .

- الأهلى يتمسك برمضان صبحى وحمدى ويرفض انضمامهما لمنتخب الشباب

تمسك مسئولو النادى الأهلى باستمرار رمضان صبحى وأحمد حمدى فى تدريبات الفريق استعداداً لمباراتى الاتحاد السكندرى والزمالك المقرر لهما يومى 3 و 9 يوليو المقبل، وعدم تركهما لمنتخب الشباب مواليد 97 بقيادة معتمد جمال الذى يستعد لمباراة أنجولا المقرر لها 8 يوليو فى ذهاب التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017 بزامبيا.

- الأهلى يطالب الجبلاية بعودة الحراس الأجانب بعد كوارث إكرامى

يضغط مسئولو النادى الأهلى على اتحاد الكرة من أجل عودة الحراس الأجانب للمشاركة فى الدورى المصرى، بعد قرار منع احتراف الحراس الأجانب منذ عدة سنوات.

- بناهينى يرفض الانتقال لـ"كولومبوس" الأمريكى بسبب 200 ألف دولار

رفض الغانى إيمانويل بناهينى مهاجم الإسماعيلى الانتقال إلى صفوف كولومبوس الأمريكى بداية من الموسم المقبل، بسبب ضعف المقابل المادى المعروض على اللاعب للحصول على خدمات بناهيني.

- مرتضى منصور: لا تأجيل للقمة ومنتظر الأهلى 9 يوليو فى بتروسبورت

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن فريقه سيتوجه يوم 9 يوليو إلى استاد بتروسبورت، لانتظار الأهلى لخوض القمة فى موعدها بختام مسابقة الدورى الممتاز.

- صالح جمعة يرفض "الإعارة" فى الدورى المصرى

رفض صالح جمعة لاعب وسط الأهلى مبدأ الإعارة لأى ناد فى الدورى المصرى يطلب التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

- تونس تطلب مواجهة الفراعنة وديا 29 أغسطس

تلقى اتحاد الكرة عرضا من جانب نظيره التونسى لإقامة مباراة ودية بين المنتخبين خلال المعسكر المقبل للفراعنة وتحديدا يوم 29 أغسطس القادم.

- المستحقات المالية تؤخر مران الزمالك ..وتيجانا وعبد الحميد يحتويان الموقف

شهد مران نادي الزمالك اليوم الجمعة تأخر انطلاقه فى الموعد المحدد بسبب مطالبة اللاعبين بحل أزمة المستحقاته المالية قبل انطلاق المران، ونجح إسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة بالزمالك وجمال عبد الحميد مدير الكرة فى احتواء الموقف بالحديث مع اللاعبين حول أزمة المستحقات والتأكيد على صرفها خلال أيام قليلة .

- مرتضى منصور لصاحب وشاية حفنى وكوفى: "أنت عارف نفسك"

كشف جلسة مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك ومحمد حلمى المدير الفنى للفريق، الحديث حول أزمة الثنائى أيمن حفنى ومحمد كوفى، التى اندلعت فى الأيام الأخيرة لغلق هذا الملف نهائيا، وقال مرتضى منصور لمحمد حلمى: "قيل لى أن أيمن حفنى يحضر لمقر النادى كل يوم ويرفض المشاركة فى التدريبات، بسبب مستحقاته و كذلك تغيب محمد كوفى عن مران الفريق، مما جعلنى استعجب بسبب صرف مستحقات اللاعبين" .

- الأهلي يرصد 6 ملايين جنيه لخطف حمودى من الزمالك

حصل جهاز الكرة بالنادى الأهلي على الضوء الأخضر من الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق ،لإتمام التعاقد مع أحمد حمودى جناح بازل السويسرى المعار لنادى الزمالك هذا الموسم، والذى تنتهى إعارته مع الفريق الأبيض بنهاية شهر يوليو الجارى.


اخبار متعلقة :


- الأهلي يرصد 6 ملايين جنيه لخطف حمودى من الزمالك

- مرتضى منصور لصاحب وشاية حفنى وكوفى: "أنت عارف نفسك"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة