أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 1 / 7 / 2016

الجمعة، 01 يوليو 2016 08:33 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 1 / 7 / 2016 بناهيني
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى العديد من الأخبار منذ صباح اليوم الجمعة الموافق 1 / 7 / 2016، أبرزها، رفض ايمانويل بناهيني الانتقال إلي كولومبوس الأمريكي بسبب ضعف المقابل المادي المعروض عليه، إضافة إلي طلب اللاعبين سلفة مالية قبل عيد الفطر.

بناهينى يرفض الانتقال لـ"كولومبوس" الأمريكى بسبب 200 ألف دولار
رفض الغانى إيمانويل بناهينى مهاجم الإسماعيلى الانتقال إلى صفوف كولومبوس الأمريكى بداية من الموسم المقبل، بسبب ضعف المقابل المادى المعروض على اللاعب للحصول على خدمات بناهيني.
عرض كولومبوس الأمريكى مبلغ 500 ألف دولار على الإسماعيلى للموافقة على بيع بناهينى وعرضت إدارة النادى الأمريكى مبلغ 200 ألف دولار للاعب فى الموسم الواحد، إلا أن اللاعب رفض وطلب الحصول على 400 ألف دولار فى الموسم الوحد، وهو ما رفضه كولومبوس وتسبب فى تعطيل إتمام الصفقة.

لاعبو الإسماعيلى يطلبون "سُلفة" قبل عيد الفطر
طلب لاعبو الإسماعيلى من خالد القماش المدير الفنى التدخل لدى الإدارة لمنحهم سُلفة مالية، كجزء من مستحقاتهم عن الموسم الجارى، لتساهم فى توفير احتياجاتهم قبل عيد الفطر المبارك الذى يحل بعد أيام قليلة.
وينتظر لاعبو الإسماعيلى أن تفرج إدارة الدراويش عن مستحقاتهم المتبقية عن الموسم الجديد لاسيما أن اللاعبين يتبقى لهم أكثر من 25% فى عقودهم مع الإسماعيلى عن الموسم الجارى.

رغم الهزيمة من الأهلي.. حماد موسى يتبرع بـ150 ألف جنيه للاعبى الإسماعيلى
سيطرت حالة من الاستغراب على مسئولى نادى الإسماعيلى بسبب ما أقدم عليه حماد موسى نائب رئيس النادى السابق، والذى صرف مكافأة 150 ألف جنيه للاعبين على الرغم من خسارة الدراويش من الأهلى فى المباراة التى جمعتهما بالجولة الـ32 لمسابقة الدوري.

كان حماد موسى قد وعد بصرف مكافآت للاعبى الإسماعيلى حال تخطي عقبة الأهلي، ولكنه قرر صرف المكافأة رغم الخسارة من الفريق الأحمر وتبديد حلم الدراويش فى دخول المربع الذهبي، وهو ما أثار استغراب مسئولى القلعة الصفراء.


موضوعات متعلقة:


أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 30 / 6 / 2016

أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 29/6/2016








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة