اخبار نيمار اليوم: رسميا نجم البرازيل باق مع برشلونة بأغلى عقد فى التاريخ

الجمعة، 01 يوليو 2016 12:17 ص
اخبار نيمار اليوم: رسميا نجم البرازيل باق مع برشلونة بأغلى عقد فى التاريخ نيمار
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، نجم برشلونة الإسبانى، الجدل المتعلق بمستقبله مع بطل الثنائية الإسبانية "الدورى، والكأس"، بعدما أكد بقائه برفقة زملائه فى البلوجرانا، وتجديد عقده مع الفريق الذى كان ينتهى فى 2018.

نيمار يعلن البقاء فى برشلونة:


أعلن نيمار استمراره مع برشلونة من خلال نشره لتغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" ليُنهى بذلك الجدل المثار حول مستقبله مع الفريق الكتالونى.

نيمار كتب عبر حسابه الشخصى: "أنا سعيد جدا لاستمرار حُلمى، تحيا برشلونة، تحيا كتالونيا".
وتعيش الصحف الإسبانية على وقع صفقة نيمار التى كانت قريبة من الانتهاء لصالح باريس سان جيرمان الفرنسى قبل أن يؤكد اللاعب استمراره مع برشلونة، ويُنهى الأقاويل.

نيمار انضم إلى برشلونة من سانتوس البرازيلى فى صيف عام 2013 بعقد لخمس سنوات، وشهدت صفقة انتقاله فضيحة كبيرة اتهم فيها برشلونة بالتهرب من الضرائب بعدم اعلانه عن قيمتها الحقيقية.
وأعلن محامى اللاعب، ماركوس موتا، عبر مواقع التواصل الاجتماعى أيضًا عن نفس الأمر ووصف العقد بأنه الأغلى فى تاريخ كرة القدم.



بارتوميو يؤكد بقاء نيمار:


علق جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، على ذلك قائلا: "قرأت ان اندية كثيرة مهتمة بنيمار، من الطبيعى أن يكون هناك اندية مهتمة به، ولكن نيمار لم يقل ابدا انه يريد ترك برشلونة"، مؤكدا "نيمار يريد البقاء مع برشلونة ونحن نريد بقاءه معنا".

وأعلن نادى برشلونة مطلع الشهر الحالى قبوله دفع غرامة بقيمة .55 ملايين يورو لمصلحة الضرائب الاسبانية فى اطار صفقة جزائية مع النيابة العامة تجنب نجمه نيمار الملاحقات القضائية فى موضوع انتقاله.

وكانت النيابة العامة الاسبانية طالبت بمحاكمة نيمار ووالده بسبب الاحتيال على صندوق برازيلى للاستثمار خلال انتقاله من سانتوس الى الفريق الكاتالوني، وفتح تحقيق يشمل بارتوميو والرئيس السابق لبرشلونة حتى عام 2014 ساندرو روسيل بسبب التهرب من الضرائب.




أخبار متعلقة:


أخبار نيمار اليوم: يونايتد يجدد المفاوضات.. ونجم برشلونة يتحدى رونالدو










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة