تفاصيل جلسة "العتاب والصلح" بين مرتضى منصور وجهاز الزمالك

الجمعة، 01 يوليو 2016 09:20 م
تفاصيل جلسة "العتاب والصلح" بين مرتضى منصور وجهاز الزمالك محمد حلمى المدير الفنى للزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت الأزمة التى اندلعت بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك و الجهاز الفنى بقيادة محمد حلمى بعد الجلسة التى جمعت الثنائى لتصفية الأجواء بعد مباراة المصرى التى شهدت خلافاً بسبب استبعاد الثنائى أيمن حفنى و محمد كوفى من قائمة اللقاء .

فى بداية الجلسة واجه مرتضى منصور ، الجهاز الفنى للزمالك ، بلائحة العقوبات التى وضعها الجهاز الفنى بخصوص اللاعبين والتى تؤكد أن عقوبة الإيقاف من اختصاص مجلس الإدارة فقط وليس الجهاز الذى يختص بالعقوبات المالية لحدود معينة .

وقال مرتضى منصور لمحمد حلمى أنه لم يلتزم باللائحة الخاصة بالجهاز الفنى و شدد على عدم وجود أحد فوق الحساب حتى هو نفسه ثم بدأ فى سرد وقائع أزمة حفنى وكوفى مؤكداً أن بمجرد معرفته بخروجهم من القائمة طلب من هانى زاده عضو المجلس الحديث مع حلمى ليقول له بالحرف الواحد : "المستطيل الأخضر ملكك لكن الإيقاف لا ويجب انضمام اللاعبان ومشاركتهما من عدمها تخص الجهاز فقط" .

أضاف مرتضى منصور أنه فوجئ بعدها بخروج اللاعبان من قائمة الـ 18 مما يعد تعدى على اختصاصات مجلس الإدارة كما عاتب رئيس الزمالك الجهاز الفنى للغياب عن الاجتماع معه الاثنين الماضى رافضاً ما تردد حول عودة الجهاز بسبب تدخلات رموز الزمالك لأنه لا يوجد وصى على مجلس الإدارة .

وفى نهاية الجلسة طلب مرتضى منصور من محمد حلمى غلق هذه الصفحة نهائياً والتركيز فى المباريات القادمة بمشوار الزمالك سواء على المستوى المحلى أو الأفريقى لتستمر النتائج الإيجابية و الانتصارات ثم تحدث جلسة أخرى عقب نهاية الموسم لتقييم الأمور و حل أى أزمة قائمة .


أخبار متعلقة


الزمالك يجدد عقد حمادة طلبة قبل القائمة الأفريقية

الزمالك يصرف مستحقات كوفى اليوم واللاعب يرفض خصم الجبلاية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة