رمضان صبحى يحسم موقفه من المشاركة فى مباراة الاتحاد غداً

الجمعة، 01 يوليو 2016 01:33 م
رمضان صبحى يحسم موقفه من المشاركة فى مباراة الاتحاد غداً رمضان صبحى
كتب - رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخضع رمضان صبحي صانع ألعاب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لاختبار طبي خلال التدريبات الجماعية للفريق غداً "السبت"لتحديد موقفه النهائي من المشاركة في مواجهة الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز والمقرر لها الأحد المقبل فى الجولة الـ33 من عمر المسابقة.

رمضان صبحى يعانى من إجهاد السمانة


ويعانى رمضان صبحى من إجهاد شديد فى عضلة السمانة، تسبب في إبعاده عن مواجهة الفريق الأخيرة أمام أسيك الايفوارى بدوري الأبطال الافريقى والتى خسرها المارد الأحمر بهدفين لهدف،وقام اللاعب بتنفيذ برنامج تأهيلي خلال الأيام الماضية للتخلص من الإصابة.

رمضان صبحى يثير أزمة بين الأهلى والجبلاية


وتسبب رمضان صبحى فى أزمة بين الأهلى واتحاد الكرة، بعدما رفض الجهاز الفنى بقيادة مارتن يول الحلول الودية لإبعاد اللاعب عن مباراة القمة أمام الزمالك يوم 9 يوليو المقبل فى ختام بطولة الدورى بدعوى مشاركته مع منتخب الشباب مواليد 97 أمام أنجولا يوم 8 يوليو فى تصفيات أمم إفريقيا 2017 بزامبيا أى قبل القمة 112 بـ24 ساعة فقط.

رمضان صبحى يستعين بمشايخ الاهلي من أجل الاحتراف


ويبذل رمضان صبحى جهودا كبيرة ويمارس ضغوطا على مسئولو النادى الأهلى وقطاع الكرة من أجل الموافقة على احترافه فى الصيف المقبل سواء فى نادى ستوك سيتى الإنجليزى أو أودينيزى الإيطالى، واللذان طلبا ضمه بشكل رسمى وتحدث اللاعب مؤخرا مع أكثر من عضو بارز فى الجمعية العمومية ممن يٌطلق عليهم"شيوخ"النادى أو القدامى،وطالبهم بالضغط على محمود طاهر للحصول منه على الضوء الأخضر للاحتراف وتحقيق حلمه.


أخبار متعلقة..


الأهلى يستعد لتصعيد أزمة رمضان صبحى مع الجبلاية

الإجهاد يمنع رمضان صبحى ومؤمن زكريا من مران الأهلى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة