"صحافة المواطن ".. مواصلة انقطاع المياه عن رواد العرب فى حلوان ومدينة السلام 1 فى السويس

الجمعة، 01 يوليو 2016 06:00 م
"صحافة المواطن ".. مواصلة انقطاع المياه عن رواد العرب فى حلوان ومدينة السلام 1 فى السويس انقطاع المياه
كتب : أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سكان منطقة رواد العرب، القاطنين بمدينة 15 مايو، فى حى حلوان على معاناتهم من مواصلة انقطاع المياه عن المنطقة منذ أكثر من شهر ونصف رغم النداءات والاستغاثات المتعددة للمسئولين بشركة المياه والأجهزة التنفيذية للحى نظرا للمأساة التى يعانيها الأهالى من عدم حصولهم على أحد حقوقهم الآدمية .

وقال القارئ، محمد وهبة، فى نص رسالته، " إحنا سكان رواد العرب بمجاورة ٣٥ بمدينة ١٥ مايو فى مأساة المياه كل يوم إما مقطوعة أو ضعفية جدا لدرجه إنها تكون مقطوعة، حاولنا كتير نكلم شركة المياه على الخط الساخن بس مفيش أى حاجة بتحصل وبقالنا شهر ونصف على الحال ده، كلمنا رئاسة الحى ولا أى حاجة بتحصل".

كما أشتكى قارئ من مواصلة انقطاع المياه عن مدينة السلام 1 فى محافظة السويس منذ أسبوع وسط معاناة من الأهالى وتضررهم من تجاهل المسئولين عن شكواهم المستمرة للخطوط الساخنة وشركة المياه فى المحافظة .

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


مواصلة انقطاع المياه عن رواد العرب فى حلوان ومدينة السلام 1 فى السويس  (1)
رسالة القارئ


مواصلة انقطاع المياه عن رواد العرب فى حلوان ومدينة السلام 1 فى السويس  (2)
رسالة القارئ




موضوعات متعلقة..


- "مياه الشرب": تحسن ضخ المياه بمركز إطسا بعد استكمال خط العزب بالفيوم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة