طفلة تعانى مرضا وراثيا أصابها بالشلل ووالدها يطالب بعلاجها

الجمعة، 01 يوليو 2016 10:00 ص
طفلة تعانى مرضا وراثيا أصابها بالشلل ووالدها يطالب بعلاجها الطفلة شيماء
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعانى الطفلة شيماء حسام الدين عبد الفتاح، من شلل رباعى، وعدم الكلام والرؤية، وذلك نتيجة نقص فى القشرة البيضاء بالمخ، أو ما يطلق عليه مرض "ميتاكروماتك".

وأرسل حسام الدين عبد الفتاح، والد الطفلة رسالة لـ"خدمة المواطن" باليوم السابع، قائلاً: "ابنتى مريضة منذ سنتين ونصف بمرض يسمى بـ ميتاكروماتك وهو نقص فى القشرة البيضاء بالمخ، وهى المسئولة عن تكوين العضلات والأعصاب مما أدى إلى الوصول لشلل رباعى ومنع الكلام والرؤية وحالتها سيئة جدا".

وتابع الأب قائلاً: "قال الأطباء إنه مرض جينات وراثية بسبب القرابة بينى وبين زوجتى وهى مولودة طبيعية حتى عمر سنة ونصف ثم بدأت أعراض المرض تظهر فى جميع عضلاتها، وقد توفى ابنى الأول بنفس المرض، ودلوقتى إحنا تايهين بالبنت على الأطباء دون جدوى.. أتمنى أن تساعدونى فى نشر الموضوع لعله يصل إلى طبيب لديه علاج لهذا المرض القاتل حتى لا تلحق بأخيها الأول المتوفى وعمرها الآن 4 سنوات".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

وترك والد الطفلة، رقم هاتفه لمن يتوصل إلى طبيب يتمكن من علاج طفلته وهو رقم 01006019123


 الطفلة شيماء (1)
صورة الطفلة شيماء


 الطفلة شيماء (2)
صور الطفلة شيماء


 الطفلة شيماء (3)
الطفلة شيماء تعانى من المرض


 الطفلة شيماء (4)
تقارير طبية للطفلة شيماء


 الطفلة شيماء (5)
تقارير طبية تكشف مرض شيماء


 الطفلة شيماء (6)
تقارير تؤكد مرض الطفلة شيماء




موضوعات متعلقة..


صحافة المواطن.. قارئ يشارك برسومات مميزة لنجوم الفن والرياضة بريشة أحد أصدقائه










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة