يورو 2016.. عرض "بنطلون" حارس المجر فى متحف

الجمعة، 01 يوليو 2016 03:12 ص
يورو 2016.. عرض "بنطلون" حارس المجر فى متحف جابور كيرالي حارس المجر
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت إدارة متحف سافاريا بمدينة زومباثلي، غرب المجر، عرض البنطلون الرمادى لحارس المنتخب الوطنى جابور كيرالي، والذى كان يميزه خلال مشاركته مع منتخب بلاده فى بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفرنسا.

وأوضحت نائبة مدير المتحف، سوزانا تشيزنكى، فى تصريحات صحفية "لقد وضعنا السروال مع قفازى الحارس فى خزانة العرض الزجاجية، مع قميص المنتخب الحالي، الذى حصل عليه أحد المشجعين خلال البطولة وقام بتسليمه للمتحف".

وبهذا، سيتم عرض البنطلون، إلى جانب قميص لنادى هيرتا برلين الألماني، الذى كان يلعب الحارس له، وقميص آخر تم إهداؤه لأحد المشجعين خلال بطولة اليورو إلى جانب القفازين، للجماهير فقط ليلة السبت المقبل.

وولد كيرالى فى مدينة زومباثلى فى عام 1976 وبدأ مسيرته مع الكرة فى فريق هالاداش، فى الفترة ما بين 1982 وحتى 1997 وهو نفس العام الذى بدأ فيه مسيرته الدولية وشهد على انتقاله لصفوف هيرتا برلين الألمانى.

وقدم المنتخب المجرى، نتائج متميزة فى اليورو، وتأهل فى مفاجأة كبيرة لدور الـ 16 بعد أن تصدر مجموعته قبل أن يخرج على يد بلجيكا برباعية نظيفة.

وكان كيرالى (40 عامًا) هو اللاعب الأكبر سنًا فى تاريخ البطولة القارية، فى الوقت الذى كان فيه بنطلونه الرمادى أشبه بالبيجامة، مثار حديث الجميع فى البطولة، قبل أن يتحول لموضة ليس فقط فى المجر ولكن خارجها أيضًا.


أخبار متعلقة:

يورو 2016.. حارس المجر أكبر لاعب يشارك فى تاريخ البطولة










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة