بالصور.. لو إنتى من عشاق "المكياج".. 5 أخطاء لازم تكونى عملتيها قبل كدة

الأحد، 10 يوليو 2016 07:00 م
بالصور.. لو إنتى من عشاق "المكياج".. 5 أخطاء لازم تكونى عملتيها قبل كدة اخطاء المكياج
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح المكياج بمثابة هوس عند قطاع كبير من الفتيات بمختلف الأعمار، حيث تركيزهن الدائم فى متابعة أحدث طرق استخدام المكياج والمنتجات التجميلية الجديدة توقعهن فى عدد من الأخطاء.. فإذا كنت من عشاق المكياج فبالتأكيد وقعتى فى الغلطات دى".
1
الـ YOUTUBE


جلوسك أمام موقع الفيديو الشهير يوتيوب لعدة ساعات طويلة من أجل مشاهدة مقاطع فيديو خاصة بالمكياج قد يجعلك تفقدى الكثير من وقتك دون جدوى، ومن الممكن أن تعيدى نفس المقطع عدة مرات من أجل أن تتعلمى إحدى الخطوات التى تشاهديها لأول مرة.

2
"الماسك" الـ SELFIE

لن تتردد بعض الفتيات المهووسات بالمكياج فى التقاط بعض الصور بطريقة الـ" SELFIE"، وذلك خلال وضعها أحد "الماسكات" المرطبة لبشرة وجهها، وهو ما يظهرها بشكل غريب ومفزع فى أحيان أخرى.


3
"مطاردة التسوق"

إذا دخلت لأحد المتاجر الكبرى الخاصة بالمكياج ستجدين نفسك بطريقة تلقائية تطاردى الفتيات اللاتى يشترين بعض المنتجات، وذلك بدافع الفضول إذا كانت المنتجات ستفيدك أم لا.

4
ترك بعض المكملات التجميلية الصناعية حولك

لأنك من المهووسين بالمكياج والتجميل فبالضرورة إنك ستتركين بعض المكملات التجميلية الصناعية حولك مثل "الرموش الصناعية" أو خصلات الشعر.

5
ترك بقايا المكياج على المناشف

بعد أن تقومى بإزالة المكياج الخاص بك بـ"مزيل الميك أب" ستحتاجين لتجفيف وجهك وهو بالتأكيد سيعلق بالمناشف بقايا المكياج الذى كنت تضعيه على وجهك.



موضوعات متعلقة..


بالفيديو والصور.. تعلمى رسم الآى لاينر بـ 3 ألوان.. أجمل صيحات المكياج


بالصور.. لأن المكياج الصح يبدأ من الفرشاة.. اعرفى استخدام كل نوع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة