أخبار ميسي اليوم.. برشلونة يبدأ أولى خطواته لحماية البرغوث

الأحد، 10 يوليو 2016 11:20 ص
أخبار ميسي اليوم.. برشلونة يبدأ أولى خطواته لحماية البرغوث هاشتاج على تويتر للدفاع عن ميسي
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق نادى برشلونة الإسبانى اليوم الأحد، حملة من أجل الدفاع عن مهاجمه الأرجنتينى ليونيل ميسي ضد الحكم عليه بالسجن لمدة 21 شهرًا مع إيقاف التنفيذ وتغريمه مليونى يورو بتهمة الاحتيال الضريبى.

برشلونة يبدأ أولى خطواته لحماية ميسي



وفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن نادى برشلونة أكد على دعمه الكبير لميسي الذى يعتقد أنه تعرض لظلم كبير بعد الحكم عليه بالسجن فى تهمة التهرب الضريبى فى إسبانيا، ما دفعه للاستئناف ضد القرار، ويأتى تحرك النادى الكتالونى لدعم المهاجم الأرجنتينى من أجل الحفاظ عليه خاصة أن هذه القضية تُهدد بقاء "ليو" فى ملعب "كامب نو" فى ظل اهتمام عمالقة أوروبا بضمه.

"هاشتاج" لدعم ميسي على تويتر


وأطلق برشلونة "هاشتاج" على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بعنوان "كلنا ميسي" فى إطار حملة كبيرة للدفاع عن ميسي، حيث لم يلقى الهاشتاج اهتمام فقط على مواقع التواصل الاجتماعى بل تحدثت عنها أكبر الصحف فى العالم، ومنهم من ساند ميسي والنادى الكتالونى، وآخرون يعتقدون أن القضية المتورط بها البرغوث احتيال كبيرة وعلى النادى الوقوف مع الحق ويجب على ميسي أن يدفع الثمن.

كانت تقارير قد أشارت مؤخرًا إلى أن ميسي لن يُجدد عقده مع برشلونة لحين الرد على طلب الاستئناف ضد الحكم الصادر ضده بالسجن، خاصة أن عمالقة أوروبا فى مقدمتها نادى تشيلسى الإنجليزى تغرى اللاعب للرحيل عن الدورى الإسبانى من أجل انتهاء معاناته مع الضرائب هناك.


أخبار متعلقة


أخبار ميسي اليوم.. قرار الطعن يحسم مستقبل البرغوث مع برشلونة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة