بالصور.. ننشر تفاصيل وفاة 6 أشخاص من أسرة واحدة فى حادث تصادم بسوهاج

الإثنين، 11 يوليو 2016 12:12 م
بالصور.. ننشر تفاصيل وفاة 6 أشخاص من أسرة واحدة فى حادث تصادم بسوهاج جانب من الحادث
سوهاج ــ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت النيابة العامة بمركز جرجا فى واقعة المحضر رقم 5788 جنح المركز لسنة 2016 والخاصة بوقوع مصادمة على الطريق الصحراوى الغربى سوهاج قنا دائرة المركز، ووفاة 6 من أسرة واحدة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وعما إذا كان هناك شبهة جنائية فى الوفاة من عدمه والتصريح بالدفن عقب ذلك.

وطلب حمادة أحمد العارف أحمد سائق السيارة النقل لسؤاله، وتكليف مهندس المرور بفحص السيارتين وبيان وسائل الأمان والتلفيات، استمرار التحفظ على السيارتين لحين صدور قرار آخر.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء أحمد أبو الفتوح، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة جرجا، يفيد بوقوع مصادمة على الطريق الصحراوى الغربى ووجود متوفين.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الحادث العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، والعقيد صلاح أبوالقاسم، وكيل فرع البحث والرائد محمد طه، رئيس مباحث مركز شرطة جرجا والنقيب أحمد عبد الرؤوف، معاون مباحث المركز وفرقة الإنقاذ البرى بقيادة العميد علاء الدين السعيد مدير إدارة الحماية المدنية، وتبين من التحريات وقوع المصادمة بين السيارتين أرقام هـ ن أ 9632 نقل قادمة اتجاه قنا سوهاج قيادة حمادة أحمد العارف 42 سنة سائق ويقيم بندر طما تم ضبطه، والسيارة رقم 50158 ملاكى قنا قادمة اتجاه سوهاج قنا قيادة حسن على أحمد محمد 46 سنة صاحب شركة مستلزمات طبية ويقيم عزبة البوصة مركز قنا.

نجم عن الحادث وفاة قائد السيارة الثانية و"5" آخرين عبارة عن أشلاء من مستقليها، وتم نقلهم لمشرحة مستشفى المنشأة المركزى، وأن سبب الحادث قطع السيارة الأولى الطريق فجأة أمام السيارة الثانية، كما نتج عن ذلك حدوث تلفيات بالسيارة الملاكى عبارة عن تطبيق كامل للسيارة وانقلاب السيارة النقل على جانبها الأيمن.

وحضر مصطفى على أحمد محمد 39 سنة موظف ويقيم عزبة البوصة قنا شقيق قائد السيارة المتوفى لديوان المركز، وقرر أنه تعرف على الجثث المجهولة، هناء حسن أحمد حسن 40 سنة زوجة المتوفى، وشيماء حسن على أحمد 18 سنة، وفاطمة حسن على أحمد 9 سنوات، وسما حسن على أحمد عامين نجلتا المتوفى، وفاطمة السيد محمد 37 سنة زوجة شقيقه صلاح على أحمد، تحرر عن ذلك محضر ملحق بالمحضر الأصلى.

حادث تصادم، سوهاج،مديرية امن سوهاج (1)
السيارة النقل والسيارة الملاكى على الطريق بعد الحادث


حادث تصادم، سوهاج،مديرية امن سوهاج (2)
تحطم السيارة الملاكى بالكامل على من بداخلها


حادث تصادم، سوهاج،مديرية امن سوهاج (3)
السيارة الملاكى تحولت لعلبة سردين بعد الحادث


حادث تصادم، سوهاج،مديرية امن سوهاج (4)
السيارة النقل ملقاة على الطريق بعد الحادث المروع


حادث تصادم، سوهاج،مديرية امن سوهاج (5)
قوات الإنقاذ البرى بسوهاج تصل مكان الحادث


حادث تصادم، سوهاج،مديرية امن سوهاج (6)
3 سيارات إسعاف بمكان الحادث لنقل المتوفين


حادث تصادم، سوهاج،مديرية امن سوهاج (7)
السيارة الملاكى بعد تقطيعها لاستخراج الجثامين


حادث تصادم، سوهاج،مديرية امن سوهاج (8)
جثامين الضحايا على الأرض بعد استخراجها من السيارة


حادث تصادم، سوهاج،مديرية امن سوهاج (9)
السيارة الملاكى بعد الحادث على الطريق الصحراوى



موضوعات متعلقة:



- بالصور.. مصرع 6 أشخاص بينهم طفلان فى حادث تصادم بطريق سوهاج قنا











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة