أخبار ريال مدريد اليوم.. فالنسيا يطلب 65 مليون يورو للاستغناء عن جوميز

الإثنين، 11 يوليو 2016 06:45 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. فالنسيا يطلب 65 مليون يورو للاستغناء عن جوميز جوميز يتوج بكأس أمم أوروبا مع البرتغال
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى نادى ريال مدريد الإسبانى لحسم صفقة التعاقد مع أندريه جوميز لاعب وسط فالنسيا الأسبوع الجارى، حيث يواجه الفريق الملكى منافسة شرسة من غريمه التقليدى برشلونة المهتم أيضًا بضم اللاعب.

فالنسيا يطلب 65 مليون يورو للاستغناء عن جوميز


وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن فالنسيا يريد 65 مليون يورو للاستغناء عن خدمات لاعب وسطه جوميز، ولكن ريال مدريد واثق بأن الخفافيش سيرضخ لأول عرض مالى ضخم لبيع اللاعب خاصة أنه يعانى من أزمة اقتصادية.

أوضحت الصحيفة المدريدية أن الريال قد يحسم صفقة التعاقد مع جوميز هذا الأسبوع مع عودة المدير الفنى الفرنسى زين الدين زيدان للعمل مع الفريق استعدادًا للموسم الجديد، حيث من المقرر أن يجتمع مع مسئولى ريال مدريد لمناقشة الصفقات التى يريد بها تدعيم الفريق بجميع المراكز.


جوميز يريد اللعب لريال مدريد


ويعتمد ريال مدريد للتفوق على غريمه برشلونة فى صفقة التعاقد مع جوميز على رغبة لاعب الوسط البرتغالى الذى توج مع منتخب بلاده مؤخرًا بلقب أمم أوروبا "يورو 2016"، بالانضمام إلى ملعب "سانتياجو برنابيو".

ريال مدريد يناقش مستقبل إيسكو


على جانب أخر، يناقش ريال مدريد مستقبل صانع ألعاب الفريق إيسكو خلال جولة الاعداد للموسم الجديد فى أمريكا الشمالية، حيث تلقى لاعب الفريق الملكى العديد من العروض للرحيل عن البرنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن إيسكو يريد البقاء.



أخبار متعلقة


أخبار الدورى الأسبانى اليوم.. ريال مدريد يحدد 3 بدائل بعد فشل ضم بوجبا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة