أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يرفض الرحيل عن برشلونة رغم أزمة الضرائب

الإثنين، 11 يوليو 2016 09:07 م
أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يرفض الرحيل عن برشلونة رغم أزمة الضرائب ميسي نجم برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المتحدث الرسمى باسم نادى برشلونة الإسبانى "جوسيب فيفز"، أن النادى الكتالونى يرفض مطلقا أن تتم معاملة أسطورة الفريق، الأرجنتينى ليونيل ميسي كمجرم عقب الحكم عليه من قبل المحكمة الإسبانية بالسجن لمدة 21 شهرًا مع إيقاف التنفيذ وتغريمه مليونى يورو بتهمة الاحتيال الضريبى.

ميسي مستعد للتسوية المالية فى قضية التهرب الضريبى


قال المتحدث الرسمى باسم نادى برشلونة خلال المؤتمر الصحفى الذى نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ميسي لاعب كبير ولديه الاستعدادا التام لتسوية الموضوع من خلال دفع المبالغ المستحقة، مشددا على أن بطل الليجا يستنكر الطريقة الغير مناسبة التى يتم التعامل بها مع أسطورة البلوجرانا.

ميسي لم يطلب الرحيل عن برشلونة


ونفى جوسيب فيفز ما يتردد فى وسائل الإعلام المدريدية خلال الفترة الأخيرة بشأن رغبة ميسي فى الرحيل عن برشلونة خلال الفترة المقبلة، موضحا أن مسئولو الفريق الكتالونى هادئون للغاية وهم على اتصال دائم مع البرغوث الأرجنتينى الذى لم يطلب الرحيل عن البارسا لكنه متألم بشدة بسبب التطورات فى قضية التهرب الضريبى.

ميسي يشعر بالظلم عقب الحكم عليه بالسجن


كما أضاف المتحدث الرسمى للفريق الكتالونى، أنه من الطبيعى أن يشعر ميسي بالظلم خاصة وأن هناك العديد من الحالات المماثلة لكن تم التعامل معها بشكل مختلف، موضحا أن هناك تفرقة فى المعاملة لكن فى الوقت نفسه فإن برشلونة سيبقى دائما بجانب البرغوث ولن يتركه مطلقا.



أخبار متعلقة


- أخبار ميسي اليوم.. برشلونة يبدأ أولى خطواته لحماية البرغوث









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة