أخبار نيمار اليوم.. إصابة المونديال الأسوأ فى مسيرة مهاجم البارسا

الإثنين، 11 يوليو 2016 05:07 م
أخبار نيمار اليوم.. إصابة المونديال الأسوأ فى مسيرة مهاجم البارسا نيمار مهاجم البرازيل وفريق برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني، عن أسوأ اللحظات التى مرّ بها خلال مسيرته الكروية حتى الآن.

نيمار يكشف عن الأوقات السيئة فى مسيرته



قال نيمار فى تصريحاته لصحيفة "سبورت" الكتالونية "لدى أوقات سيئة خلال مسيرتى فى الملاعب لكن الأسوأ والتى أثرت علىّ بشكل كبير كانت فى مونديال 2014 بالبرازيل".
وأضاف المهاجم البرازيلى: "كان حلمى منذ الطفولة أن أصبح بطلًا للعالم ولكن الإصابة الخطيرة التى تعرضت لها أثناء المونديال جعلتنى أفكر فى ترك كرة القدم نهائيًا".

نيمار فخور بدعم أصدقائه وعائلته



تابع مهاجم البارسا: "لقد كان أسبوعًا صعبًا للغاية، ولكن لحسن الحظ وجدت أسرتى وأصدقائى بجانبى وهو أهم ما تحصل عليه هو الدعم من أقرب الأشخاص إليك يجعلونك تستمر مهما كانت الصعوبات التى تواجهك".

كان نيمار قد تعرض لإصابة بالغة فى فقرات الظهر عقب تدخل قوى من زونيجا لاعب المنتخب الكولومبى خلال المباراة التى أقيمت فى فى الدور ربع النهائى بمونديال البرازيل وانتهت بفوز الأخير (2-1).

جدير بالذكر أن نيمار لم يشارك مع منتخب البرازيل فى بطولة كوبا أمريكا الأخيرة والتى أقيمت فى الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر يونيو الماضى، حيث قدم منتخب السامبا مستوى سيئ ليودع البطولة القارية من الدور الأول، حيث اختار نيمار المشاركة مع منتخب البرازيل فى أولمبياد ريو دى جانيرو التى تستضيفها بلاده فى أغسطس المقبل.


أخبار متعلقة..



أخبار نيمار اليوم.. المهاجم البرازيلى لا يتخيل كرة القدم بدون ميسى

أخبار نيمار اليوم.. والد البرازيلى يحتفل بالانتصار فى قضية الاحتيال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة