عبدالحفيظ: مهاجم النصر السعودى مرشح لخلافة إيفونا.. ومعلول رقم 10 فى الأهلى

الإثنين، 11 يوليو 2016 03:09 ص
عبدالحفيظ: مهاجم النصر السعودى مرشح لخلافة إيفونا.. ومعلول رقم 10 فى الأهلى سيد عبد الحفيظ
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن هناك عددا كبيرا من الأسماء المرشحة لخلافة الجابونى ماليك إيفونا عقب إنهاء أمور احترافية بنادى تيانجين الصينى.

وأوضح عبد الحفيظ خلال تصريحاته لبرنامج "مساء الأنوار" أن موديبو مايجا مهاجم النصر السعودى من ضمن الأسماء المرشحة لخلافة إيفونا، بالإضافة لمروان محسن مهاجم الإسماعيلى، مؤكدا أنه من حق إدارة الدراويش تقييم اللاعب بالقيمة المادية التى تراها مناسبة من وجهة نظرها.

وأكد مدير الكرة، أن الأهلى حسم صفقة التونسى على معلول بنسبة كبيرة، مشيرا إلي أنه يجيد اللعب فى الجبهة اليسرى وفى وسط الملعب، مؤكدا ان مارتن يول يري من وجهة نظره أن معلول سيجيد أيضا اللعب فى الهجوم وارتداء القميص رقم 10.

وتابع عبد الحفيظ حديثه، مؤكدا أن هناك صفقات جماهيرية يجب ابرامها بغض النظر عن احتياج الفريق، مشيرا إلى أن الصفقات الجماهيرية بين الأهلى والزمالك صراع تاريخى.

وأكد عبد الحفيظ، أن الأهلي لم يستفيد من صفقات أحمد الشيخ وصالح جمعة وعمرو السولية بالشكل المطلوب حتى الآن، كما استفاد من ايفونا ورامى ربيعة وأحمد حجازى، مؤكدا أنه سيتم الاستفادة منهم فى الوقت المناسب، نظرا لقيمة اللاعبين وإمكانياتهم العالية.

واستطرد عبد الحفيظ، أن مارتن يول صاحب الكلمة الأولى والأخيرة فا منظومة كرة القدم، ولا يجرؤ أحد على التدخل فى اختصاص الآخر، لافتا إلي أن المدير الفني لم يقصد بتصريحاته تحميل شريف إكرامى الخسائر المتتالية، وتم عقد عدة جلسات مع الحارس.



موضوعات متعلقة:



-"إيفونا" يخضع للكشف الطبى فى هولندا قبل التوقيع لـ"تيانجين" الصينى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة