مدير أمن الغربية يتابع التدريبات العسكرية للمجندين بمعسكر قوات الأمن بطنطا

الإثنين، 11 يوليو 2016 04:22 م
مدير أمن الغربية يتابع التدريبات العسكرية للمجندين بمعسكر قوات الأمن بطنطا مدير الأمن خلال الجولة
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشرف اللواء نبيل عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية على تدريب المجندين المستجدين، للوقوف على مدى انتظام الخدمات وجاهزيتهم للتعامل مع أى تداعيات أمنية محتملة، ووجه بضرورة الاهتمام بالتدريبات العسكرية.
1
مدير الأمن يتفقد المجندين الجدد

وتفقد مدير الأمن المطبخ الخاص بالمجندين وشدد على الاهتمام بنظافة المكان والأدوات المستخدمة فى الطهى، والتأكيد على جودة الطهى والتأكد من سلامة الخضروات قبل استلامها من المورد، كما شدد على ضرورة اتباع الطرق الصحية فى التعامل مع اللحوم عن طريق إزالة تجميدها قبل الطهى.

ومر مدير الأمن على عنابر إعاشة المجندين وطالب بمداومة النظافة داخل العنابر ودورات المياه والمطابخ وقاعات الطعام، لعدم انتشار أى أمراض بين المجندين بسبب شدة حرارة جو الصيف وتزويد العنابر بصواعق للناموس، وإجراء الرش بصفة دائمة عن طريق فريق الرش التابع لإدارة مكافحة ناقلات الأمراض.
2
مدير أمن الغربية داخل معسكر قوات الأمن

وطالب مدير أمن الغربية بعمل تحليل دائم لعينة من مياه الشرب للوقوف على مدى صلاحيتها من عدمه من جانب مديرية الصحة بالغربية (الإدارة العامة للشئون الوقائية) وأنها مطابقة لمعايير المياه الصالحة للشرب، كما وجه الضباط والأفراد بحسن معاملة المجندين والاهتمام بكل وسائل الإعاشة وتوفير الرعاية الصحية للمجندين والتعايش اليومى معهم لحل مشاكلهم الشخصية.
3
اللواء نبيل عبد الفتاح يتفقد مطبخ معسكر قوات الأمن


وتفقد اللواء نبيل عبد الفتاح غرفة السلاح وأكد على النظافة الدائمة للسلاح واطلع على دفاتر استلام وتسلم السلاح، والتأكيد على عدم تسليم سلاح لحاملى قرارات عدم حمل سلاح، وقام بالمرور على الحملة وأكد على جاهزية السيارات لأى ظرف طارئ، وعقب الجولة عقد اجتماعا مع الضباط والأفراد والمجندين لتوعيتهم بأهمية المرحلة الراهنة والدور الحيوى المنوط لجهاز الشرطة القيام به وطالبهم بعمل مسابقات فيما بينهم فى التدريب ومنحهم مكافآت بعد اختبارهم لرفع مستوى التدريب.

وقرر مدير أمن الغربية صرف مكافأة مالية وشهادات تقدير لـ2 من الضباط و4 مجندين وذلك لأدائهم المتميز وتفانيهم فى أداء عملهم، وتحفيزا لهم لبذل كثير من الجهد والعمل.

4
مدير الأمن يتابع تجهيز الوجبات للمجندين


5
مدير الأمن داخل المطعم ويستمع لقائد المعسكر


6
مساعد وزير الداخلية يتابع بوفيه المجندين


7
جولة المدير داخل معسكر قوات الأمن


8
يستمع لشرح الضباط


9
يتفقد غرفة السلاح


10
يستمع لشرح عملى على السلاح


11
متابعة غرف السلاح


12
يستمع للمجندين الجدد


13
مدير الأمن داخل عنابر المجندين بمعسكر قوات الأمن


14
يستمع للمجندين




موضوعات متعلقة..



مدير أمن الغربية يكرم الضباط والأفراد المتميزين فى عملهم












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة