"ادعم نقيبك": من يدعون لسحب الثقة يحاولون إشعال الفتنة بين المحامين

الثلاثاء، 12 يوليو 2016 01:20 م
"ادعم نقيبك": من يدعون لسحب الثقة يحاولون إشعال الفتنة بين المحامين سامح عاشور
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عبد المجيد جابر، المتحدث الرسمى لجبهة ادعم نقيبك، أن الحملة فى حالة انعقاد دائم، وأن أعضاء جبهة حماية مصر الراعى الرسمى لحملة ادعم نقيبك، الذى يبلغ عددهم ثمانى آلاف محامى فى حالة استنفار ويمرون بشكل يومى على الفرعيات والمحاكم لحشد المحامين لتجديد الثقة للنقيب ومجلس إدارة النقابة.

وأضاف جابر فى بيان له، اليوم، الثلاثاء، أن كل أعضاء الحمله لا ينتمون لأى فصيل سياسى أو نقابى، وأن هدفهم هو عدم ترك النقابة لأصحاب المصالح الخاصة، موضحا أن أغلب المحامين اكتشفوا خديعة حملة لا يمثلنى، التى لم تقدم بلاغات للنائب العام عن الفساد التى ادعت وجوده فى النقابة.

ولفت جابر، إلى أن تلك الحملة فقدوا المصداقية أمام كافة المحامين، وأنهم كانوا يريدون شق الصف وبث الفتنة بين المحامين وصرف النقابة عن الدفاع عن حقوق أعضائها، وإشغال النقابة بمعارك وهمية، عن طريق الصراعات السياسية القائمة.

وأوضح جابر، أن هناك فئة من أصحاب دعوات سحب الثقة تحاول إشعال الفتنة بين المحامين وكافة مؤسسات الدولة، مشددا على أنه يجب على الدولة أن تنتبه لهذه الفئة الضالة التى لا تريد الخير لأحد، مشيرا إلى أن النقيب سامح عاشور ومجلسه حافظوا على هيبة النقابة وهيبة أبنائها أسوة بالنقابات الأخرى.


موضوعات متعلقة..


- مؤتمر صحفى لحملة "ادعم نقيبك" الداعمة لسامح عاشور الأحد المقبل

- "المحامين" على صفيح ساخن.. صراع بين جبهتى "دعم عاشور" و"سحب الثقة".. ونقيب محامى شمال القاهرة السابق يحذر من التزوير فى عمومية 17 يوليو.. وعضو بمجلس النقابة يرد: تحذيراتهم دليل على فشلهم المبكر











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة