أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 12/7/2016

الثلاثاء، 12 يوليو 2016 11:52 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 12/7/2016 فريق الأهلى
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض أهم ما وردا من أخبار المصرية اليوم الثلاثاء 12/7/2016 والتى جاء فى مقدمتها، فوز الأهلى على حرس الحدود، وفوز الزمالك على اتحاد الشرطة بنتيجة 2/1 ضمن دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

- بالفيديو والصور....الأهلى يُحبط مفاجآت الحدود ويصعد لدور الثمانية بالكأس

صعد فريق الكرة بالنادى الأهلى إلى دور الثمانية ببطولة كأس مصر بعد الفوز على حرس الحدود بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، باستاد الإسكندرية فى دور الـ16 لكأس مصر.

- تسليم درع بطل الدورى للأهلى فى مباراة الوداد المغربى

كشف ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة أن هناك تنسيقا مع الأهلى لتسليمه درع الدورى فى لقاء الوداد المغربى فى الجولة الثالثة لدورى الأبطال الأفريقى.

- الجبلاية تُخاطب أندية الممتاز للمشاركة فى استفتاء أفضل "لاعب ومدرب"

أرسل اتحاد الكرة استمارات إلى أندية الدورى الممتاز الـ18 من أجل المشاركة فى استفتاء أفضل لاعب وناشئ ومدرب وحارس مرمى وأخلاق رياضية عن الموسم المنقضى.

- سويلم يجتمع بوفد الحكام غدا لمناقشة أزمة الزمالك

عقل يعقد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة اجتماعا غدا الأربعاء مع وفد من الحكام الدوليين والدرجة الأولى بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة، فى حضور اللجنة برئاسة جمال الغندور.

- بالمستندات.. اتحاد الكرة يخطر التليفزيون بمنح شارة البث لـ"القنوات" المتعاقدة مع بريزنتيشن

أرسل اتحاد الكرة فاكسا رسميا إلى اتحاد الإذاعة والتليفزيون يطلب فيه منح شارة البث لمباريات كأس مصر اعتبارا من اليوم إلى القنوات المتعاقدة مع شركة "بريزنتيشن سبورت " والتى تنازلت لها شركة تلى سيرف عن حقوق البث.

- برزنتيشن: كأس مصر سيذاع على الحياة و"أون تى فى" والنيل للرياضة

أكد عمرو وهبى المدير التنفيذى لشركة برزنتيشن، أن الشركة حصلت على حقوق بث مباريات كأس مصر، بناء على تعاقد مع شركة تلى سيرف صاحبة الحقوق من اتحاد الكرة.

- بالصور.. اجتماع الجبلاية مع مندوبى المناطق لشرح تعليمات القيد

عقد وليد العطار مدير لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة، اجتماعا اليوم مع مندوبى المناطق على مستوى الجمهورية، من أجل شرح تعليمات القيد الجديد.

- اتفاق بين الأهلى وفالكون بالقبض على حاملى الشماريخ أمام الوداد

اتفقت إدارة النادى الأهلى مع شركة فالكون للأمن على القبض على أى مشجع يحمل شمروخ خلال لقاء الفريق أمام الوداد المغربى فى المباراة المقرر لها السبت المقبل فى الجولة الثالثة لدورى الأبطال الأفريقى.

- آخر كلام.. فتح باب الترشيح لانتخابات الجبلاية الأحد المقبل

اتفق العميد ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة، بشكل نهائى مع خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والمستشار أحمد حلمى الشريف رئيس اللجنة الانتخابية باتحاد الكرة، على فتح باب الترشيح للانتخابات المقبلة يوم الأحد المقبل.

- ننشر صورة توقيع إيفونا لتيانجين الصينى

وقع الجابونى ماليك إيفونا مهاجم النادى الأهلى، لفريق تيانجين الصينى لمدة 3 سنوات ونصف بعد موافقة الإدارة الحمراء على رحيله مقابل 8 ملايين دولار.

- الكاف ينعش خرينة الأهلى بـ140 ألف دولار

تقرر خصم الغرامة التى فرضها الاتحاد الأفريقى الكاف على الأهلى والمقدرة بـ20 ألف دولار من الدفعة الثانية لمكافأة الوصول لدور الثمانية فى بطولة دورى أبطال أفريقيا والمقدرة بـ160 ألف دولار ليحصل الأهلى على 140 ألف دولار فقط.

- تعرف على نصائح محمد أبو تريكة إلى رمضان صبحى قبل الاحتراف بإنجلترا

كشف رمضان صبحى صانع ألعاب الأهلى، عن تلقيه اتصالات مكثفة من أبو تريكة نجم الفريق المعتزل فى الأيام الماضية، ونصحه الأخير بضرورة الهدوء والصبر أيضا خلال تجربته الاحترافية، المقرر أن يخوضها اللاعب الشاب فى نادى ستوك سيتى الإنجليزى بعد أن وافق الأهلى على بيعه مقابل 6 ملايين يورو.


موضوعات متعلقة..


- أخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 11/7/2016

- أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 10 / 7 / 2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة