أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى يخضع لفحوصات على القلب قبل الأولمبياد

الثلاثاء، 12 يوليو 2016 04:47 م
أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى يخضع لفحوصات على القلب قبل الأولمبياد نيمار يخضع لفحوصات طبية استعدادا للاولمبياد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خضع البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، للعديد من الفحوصات الطبية المختلفة للاطمئنان على حالته الصحية، استعدادًا لخوض منافسات اولمبياد ريو دى جانيرو، التى تستضيفها بلاده بداية من 8 أغسطس المقبل.

نيمار يخضع لفحوصات فى مستشفى "ساو باولو"

نيمار خضع لفحوصات طبية فى مستشفى ساو باولو، حيث خضع لفحص طبى دقيق على القلب، وقام المهاجم البرازيلى بنشر صورة على حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام" أثناء خضوعه للفحوصات الطبية استعدادًا للأولمبياد.

أما الطبيب فقد نشر صورة لنيمار وهو يخضع لفحص القلب، وكتب عليها "كان اختبار قلب كبير ودقيق أجراه الدكتور فيليب بينيديتو، حظاً سعيداً لك يا نيمار فى الأولمبياد أتمنى لك كل الصحة كما أنت الآن وحظ كبير فى حياتك".

نيمار

نيمار يؤجل توقيع عقود التجديد مع برشلونة

والتقط نيمار العديد من الصور مع المعجبين، حيث تنتهى عطلته الصيفية ويستعد للعودة إلى البرازيل من أجل الاستعداد للأولمبياد، حيث اعتذر المهاجم البرازيلى عن السفر إلى برشلونة من أجل توقيع عقود التجديد مع ناديه الإسبانى لصعوبة الرحلة إلى إسبانيا ثم العودة إلى البرازيل، كما اعتذر عن المشاركة فى المباراة الخيرية التى ينظمها مهاجم برشلونة السابق، الكاميرونى صامويل إيتو، والتى ستقام فى تركيا يوم 16 يوليو الجارى.

جدير بالذكر أن نيمار تخلى عن المشاركة مع منتخب البرازيل فى بطولة كوبا أمريكا التى أقيمت الشهر الماضى فى الولايات المتحدة الأمريكية، وفضلّ المشاركة فى الاولمبياد التى تستضيفها بلاده.




أخبار متعلقة..


أخبار نيمار اليوم.. إصابة المونديال الأسوأ فى مسيرة مهاجم البارسا












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة