بالصور.. عم صبحى وزوجته ضحية "بائعى الوهم" سماسرة تجارة أطفال الأنابيب ببنى سويف.. الزوج: "بعت ما أملك عشان أجيب الولد".. والزوجة: دفعنا 30 ألف جنيه لمركز طبى بالقاهرة والحمل فشل بسبب إهمال الأطباء

الثلاثاء، 12 يوليو 2016 04:58 م
بالصور.. عم صبحى وزوجته ضحية "بائعى الوهم" سماسرة تجارة أطفال الأنابيب ببنى سويف.. الزوج: "بعت ما أملك عشان أجيب الولد".. والزوجة: دفعنا 30 ألف جنيه لمركز طبى بالقاهرة والحمل فشل بسبب إهمال الأطباء الأسرة الضحية
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مازالت العادات والتقاليد القديمة مستمرة، معايرة الرجال والسيدات بعدم إنجاب الأولاد، دفعت أسرة فقيرة لبيع ما تملك من أرض زراعية وأثاث منزل، من أجل تحقيق حلمهم بإنجاب طفل يحمل اسم الزوج.


عم صبحى وزوجته ضحية "بائعى الوهم" سماسرة تجارة... by youm7

ويستغل العديد من المراكز الطبية بالقاهرة والمحافظات والمتخصصة فى مجال أطفال الأنابيب وعلاج العقم، تلك الأسر القادمة من الأقاليم، واستنزاف أموالهم بحجة تحقيق أحلامهم بإنجاب أطفال الأنابيب، إلا أن الكثير من تلك المراكز يعتبر أصحابها سماسرة يضحكون على عملائهم.

قصة مأساوية لأسرة فقيرة الحال يسكن الزوج والزوجة وابنتهم الوحيدة فى غرفتين دون أدنى حد لمستوى المعيشة، حيث ترقد الأسرة على "حصيرة صغيرة" على الأرض يتخذها الأب والأم غرفة معيشة ونوم فى ذات الوقت.

القصة يرويها صبحى محمد على 51 سنة فلاح من قرية كفر ناصر التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بنى سويف، مؤكداً أنه ظل طيلة 14 عاماً ينتظر الإنجاب هو وزوجته إلى أن اتجه بعد تلك السنوات إلى أحد المراكز الطبية المتخصصة فى مجال أطفال الأنابيب وعلاج العقم بمحافظة بنى سويف.

ويقول الحاج صبحى منذ 8 سنوات ذهبت لأحد مراكز علاج العقم فى بنى سويف، وربنا رزقنى بإنجاب أسماء ولم تكلفنى العملية أكثر من 8 آلاف جنية ولم تحدث أى مشاكل لزوجتى خلال العملية.

وأضاف الزوج شاهدت إعلانات فى التليفزيون عن وجود أكبر مركز طبى لعلاج العقم وأطفال الأنابيب فى القاهرة، وتابعت إعلاناته التى أكدت أن نسبة النجاح أكثر من 90%، وهو ما دفعنى لبيع قطعة أرض كنت أمتلكها، وذهبت مع زوجتى رغبة منا فى إنجاب الولد.

وأشار الزوج إلى أنه ذهب بزوجته إلى المركز الطبى بالقاهرة، والتقينا بالطبيب صاحب المركز، الذى أكد أن نسبة نجاح العملية 90%، مشيراً إلى أن الأطباء الموجودين فى المركز أجروا العملية وانتظرنا فى المركز 18 يوماً تكلفة الليلة الواحدة 100 جنيه.

وقالت زينب حسن زوجة الحاج صبحى إن زوجها أخبرها بمشاهدته للمركز الطبى من خلال القنوات الفضائية، روحت أنا وزوجى للمركز الطبى وأخذوا منى 30 ألف جنيه وقدت فى المستشفى أكثر من 18 يوما بعد العملية، إلا أن العملية فشلت لعدم اهتمام الأطباء بالحالة، مشيرة إلى أنه كان يجب على الطبيب المختص متابعة عملية التلقيح ومدى نجاحها، وإدخال الأجنة، إلا أن الطبيب المذكور تركنا لأطباء ليس لديهم خبرة.

وأضافت الزوجة "الإهمال فى المستشفى تسبب فى عدم حدوث الحمل وعندما اعترضنا تعدى صاحب المستشفى على زوجى وتم ضربنا وطردنا خارج المستشفى".

وأشارت زوجة عم صبحى إلى أن أكثر من 13 حالة حدث وتعرضت للنصب وفشلت عملية التلقيح، مشيرة إلى أنها و13 آخرين حرروا محضر شرطة يتهموا صاحب المركز الطبى بالنصب، فى مركز شرطة كفر الدوار، ولم يحدث شىء حتى الآن.

وأضافت الزوجة "أى سيدة تدخل المستشفى يحدث لها تلقيح لأكثر من خمسة أجنة، يتم إعطاء جنين واحد للأم ويتم بيع الأجنة الأخرى بمبالغ غالية دون أن تعرف الحالة شيئا عن ذلك".

وطالبت زوجة صبحى وزير الصحة بسرعة ضبط هذه المراكز الطبية التى تتاجر بالبشر وأحلامهم، واسترجاع المبالغ المالية التى قامت بدفعها.



اسرة عم صبحى (1)
أسرة عم صبحى


اسرة عم صبحى (2)
الزوج والزوجة بحوزتهما الأدوية ومستندات المركز الطبى


اسرة عم صبحى (3)
الزوجة وطفلتها يحلمان بمولود جديد


اسرة عم صبحى (4)
عم صبحى يحمل أدوية المستشفى


اسرة عم صبحى (5)
الحزن على وجه زوجته


اسرة عم صبحى (6)
أحلام ضاعت على أعتاب بائعى الوهم


اسرة عم صبحى (7)
بعض المستندات الطبية بالمركز


اسرة عم صبحى (8)
أحلام ضائعة




موضوعات متعلقة..



- بالفيديو والصور.. تلميذة الابتدائى فقدت بصرها بعد أن صدمها سائق متهور.. الطفلة تدرس بمدرسة النور والأمل فى بنى سويف.. وأشقاؤها يتوسلون لعلاجها خارج مصر.. "جنات" نفسى نظرى يعود وارجع أشوف من تانى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة