حجز دعوى إلزام اللاعب إبراهيم سعيد بالإنفاق على نجله للحكم بجلسة 4 أكتوبر

الثلاثاء، 12 يوليو 2016 12:08 م
حجز دعوى إلزام اللاعب إبراهيم سعيد بالإنفاق على نجله للحكم بجلسة 4 أكتوبر إبراهيم سعيد_صورة أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حجزت محكمة أسرة المعادى ، اليوم الثلاثاء دعوى نفقة الصغير المقامة من "ابتسام كامل" "الشهيرة ب"شهد عبد الله" زوجة لاعب الزمالك والاهلى السابق إبراهيم سعيد للحكم فى جلسة اليوم فيما أجلت دعوى المصروفات المدرسية إلى جلسة 4 اكتوبر المقبل.

وقد حضر هيثم حمد الله دفاع زوجة اللاعب جلسة اليوم وقدم للمحكمة بحافظة مستندات تحوى التحرى الذى يثبت أن اللاعب يعمل بالمكتب الاداري لنادى جولدى كما سيقدم للمحكمة صورة من عقده مع النادى الأهلى ومثبت فيه تقاضيه 600 ألف جنيه نظيره لعبه له وكذلك عقده مع نادى الزمالك بقيمه 2 مليون و520 الف جنيه و مايثبت حصوله من نادى الإسماعيلى على 2 مليون و150 ألف جنيه نظير لعبه له إضافة إلى مستندات تفيد تقاضيه 400الف جنيه كمكافأة نظير مشاركته مع المنتخب المصرى .

وطلب "حمد الله " من المحكمة التصريح له بمخاطبة اتحاد الكرة المصرى لتقديم عقود احتراف اللاعب بتركيا وانجلترا لافتا الى أن سعيد سبق وأن فرض على نفسه أن يؤدى مبلغ 8500 جنيه كنفقة شهرية لبناته من زيجات سابقة .

وقال حمد الله ،إن المحكمة ستصدر حكما تمهيدا إما باحالة الدعوى للتحقيق للوقوف على دخل اللاعب الحقيقى وحجم ثروته أوستحدد جلسة لتصدر فيها حكمها النهائى فى الدعوى.



موضوعات متعلقة..



دفاع زوجة إبراهيم سعيد فى قضية نفقة ابنه: ثروته تقدر بـ6ملايين جنيه









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة