رئيس الإسماعيلى: تلقيت عرض خليجى ضعيف لضم مروان محسن.. ويتوعد بـ"مجزرة"

الثلاثاء، 12 يوليو 2016 01:17 ص
رئيس الإسماعيلى: تلقيت عرض خليجى ضعيف لضم مروان محسن.. ويتوعد بـ"مجزرة" مروان محسن
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد العميد محمد أبو السعود رئيس نادى الإسماعيلى أنه تلقى عرضاً من أحد الأندية الخليجية لضم مهاجم الدراويش مروان محسن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيراً إلى أن العرض يعيبه ضعف القيمة المادية المعروضة مقابل شراء اللاعب.

وأوضح أبو السعود خلال تصريحاته لبرنامج "مساء الأنوار" عبر شاشة "أون تى فى" أنه سيقوم بدراسة العرض بشكل جيد، حتى لا يكون "كوبرى" من أجل العودة لأحد الأندية المصرية مرة أخرى، مؤكداً أنه سيوافق على بيع مهاجمه فى حالة رفع القيمة المالية المعروضة من النادى الخليجى، خاصة بعد الأزمات التى أحدثها مروان فى الفترة الأخيرة.

وأعرب رئيس قلعة الدراويش عن حزنه من أفعال مروان محسن مؤخراً، مؤكداً أنه تعمد الحصول على إنذار فى المباراة الأخيرة حتى لا يشارك فى مباراة المصرى البورسعيدى بكأس مصر، لافتاً إلى أن اللاعب حصل على كافة مستحقاته المالية، ويتم معاملته معاملة خاصة وتفضيله عن باقى زملائه، إلا أنه قرر التمرد على الإسماعيلى، وتقرر معاقبته بخصم 25% من قيمة عقده، نافياً فتح مزاد لبيع اللاعب.

وتوعد أبو السعود بحدوث مجزرة بصفوف الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، وإقصاء كل من أساء لنادى الإسماعيلى أى كان أسمه أو وضعه داخل الإسماعيلى.



موضوعات متعلقة..




الإسماعيلى يخصم 25% من قيمة عقد مروان محسن











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة