نقيب محامى شرق الإسكندرية: تجديد الثقة فى سامح عاشور يصب فى صالح النقابة

الثلاثاء، 12 يوليو 2016 07:29 م
نقيب محامى شرق الإسكندرية: تجديد الثقة فى سامح عاشور يصب فى صالح النقابة سامح عاشور
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمود الأمير نقيب محامى شرق الإسكندرية، أن تجديد الثقة فى النقيب العام سامح عاشور يصب فى صالح النقابة، ولعدم العودة للخلف فى العلاج والخدمات التى تقدمها النقابة بشكل عام، مشددا أن موقفه نابع من رأى غالبية أعضاء الجمعية العمومية، وليس هناك فواتير انتخابية يدفعها لأحد.

وأضاف الأمير فى بيان له، ان النقيب العام ومجلسه تبنوا زيادة معاش المحامين بنسبة 10 % فى العام الأول و5 % زيادة سنوية، وهو ما ستناقشه الجمعية العمومية فى شهر أكتوبر الماضي،متسائلا حال فراغ المنصب وسحب الثقة من النقيب العام، من يستطيع أن يقود النقابة فى تلك الظروف الراهنة وبشكل يحقق مطالب المحامين ومصالحهم؟.

وأوضح الامير ،أن النقابة العامة وعلى رأسها النقيب العام، على تواصل دائم بخصوص المشاكل التى يتعرض لها الأعضاء داخل أقسام الشرطة، متابعا:"عاشور" تواصل معى هاتفيا وسألنى عن تفاصيل مشكلة قسم سيدى جابر الأخيرة، وطالب المحامى الطرف فى المشكلة بعدم حضور أى عضو من النقابة معه، وقال إن لديه إبن طيار، وإبنه وكيلة نيابة، رغم علمنا بأنه اعتدى على ضابطين مع أخطاء من الجانب الأخر، ولكن أصرت الفرعية على الحضور معه حتى إنهاء المشكلة".

وأشار نقيب محامين شرق الإسكندرية، إلى أن النقابة تسعى مع النقيب العام سامح عاشور لحل أزمة نادى محامين جليم، حيث عرضت مشاكله عليه وفى الطريق لحلها خلال الفترة المقبلة.



موضوعات متعلقة:

حرب البيانات تشتعل بين الداعمين والمعارضين لـ"سامح عاشور".. حملة "ادعم نقيبك": من يدعون لسحب الثقة يحاولون إشعال الفتنة بين المحامين.. ومنتصر الزيات يدعو النقيب لعقد مناظرة علانية حول أزمات النقابة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة