5 مباريات "كلمة السر" فى أزمات الزمالك والحكام

الأربعاء، 13 يوليو 2016 08:00 ص
5  مباريات "كلمة السر" فى أزمات الزمالك والحكام فريق الزمالك - صورة أرشيفية
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مازالت أزمة مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك مع الحكام تطفو على السطح بعد تمسك قضاة الملاعب بحقهم فى تقديم رئيس الأبيض اعتذارا رسميا عما بدر منه فى حق الحكام جميعا، بعدما اتهمهم بالرشوة على مرأى ومسمع من الجميع ، الأمر الذى أدى إلى تقديم بلاغ رسمى من 100 حكم إلى النائب العام ضد منصور يتهمونه بتشويه صورتهم والتأثير على حقوقهم وحياتهم الأدبية .

ورغم الاحتجاجات والاعتراضات المستمرة من مرتضى منصور على لجنة الحكام واتهام احدهم بتقاضى الرشوة لتسهيل حصول الأهلى على الدورى ، إلا أن هناك بعض المباريات أدت لزيادة الفجوة بين الزمالك والحكام .. نستعرضها فى التقرير التالى :-

1 – الزمالك والمقاولون العرب
لقاء الزمالك والمقاولون العرب بالدور الأول للدورى ، وبالرغم من فوز الأبيض 2/1 ، كانت بداية الشرارة بين مرتضى منصور ولجنة الحكام بسبب أخطاء إبراهيم نور الدين حكم اللقاء على حسب وصف رئيس الأبيض بعدما أشهر الحكم الكارت الأحمر فى وجه على جبر مدافع الأبيض وهو ما أربك حسابات الزمالك ، مما أدى لغضب رئيس الزمالك الذى طلب من لجنة قضاة الملاعب عدم اسناد أى مباراة للزمالك مع الحكم إبراهيم نور الدين .
2 – الزمالك وسموحه
شهد لقاء الزمالك وسموحه فى الدور الأول اعتراضات بالجملة من مجلس إدارة الزمالك على حكم اللقاء بسبب قراراته وعدم احتسابه لبعض الكرات لصالح الزمالك .
3 – الزمالك والمقاصة
مباراة الزمالك والمقاصة بالدور الثانى، والتى انتهت بفوز القلعة البيضاء 3/1 ، شهدت جدلا واسعا بين الإدارة البيضاء ومحمد فاروق حكم المباراة بعدما احتسب الأخير هدفا غير صحيح لصالح أبناء الفيوم ، ولولا انتهاء المباراة بفوز الزمالك بثلاثية لحدث ما لا يحمد عقباه .
4 – الزمالك والإنتاج الحربى
من أكثر المباريات التى شهدت جدلا تحكيميا خاصة الزمالك والإنتاج الحربى ، لاسيما وأنها انتهت بفوز الفريق العسكرى 3/1 وتغاضى حكم اللقاء شريف شروان عن ركلة جزاء لصالح الأبيض وهو ما أدى لوجود حالة من الغضب العارم تجاه لجنة الحكام .
5 – الزمالك وطلائع الجيش

خسر الزمالك أمام طلائع الجيش فى الدور الأول 3/2 على يد محمود البنا بالرغم من احتساب الأخير 8 دقائق إلا أن ذلك لم يعجب مسئولى الأبيض الذى تقدموا بمذكرة رسمية يطلبون فيها عدم إدارة البنا لأى لقاءات مقبلة للزمالك .


موضوعات متعلقة..


- الغندور يعد بإقامة لقاء الزمالك والشرطة فى موعده رغم عدم تعيين طاقم حكام

- زاهر يقود مبادرة صلح بين الحكام ورئيس الزمالك.. الأربعاء









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة