أخبار بايرن ميونخ اليوم.. هوملز: جئت إلى بايرن بسبب وجود لام وبواتينج وألابا

الأربعاء، 13 يوليو 2016 04:35 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. هوملز: جئت إلى بايرن بسبب وجود لام وبواتينج وألابا ماتس هوملز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى ماتس هوملز مدافع بورسيا دورتموند السابق والمنضم حديثاً إلى فريق بايرن ميونخ، رغبته فى التتويج بالألقاب مع البافارى وعلى الأخص التتويج ببطولة دورى أبطال أوروبا، وهو هدف كبير يسعى إلى تحقيقه العام المقبل.

ماتس هوملز يؤكد رغبته فى التتويج مع بايرن ميونخ بدورى أبطال أوروبا


أشار مدافع بايرن ميونخ فى تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية، أن البافارى كان قريباً جداً من التتويج بلقب التشامبيونزليج السنوات الأخيرة، مؤكداً أن فرصته كبيرة لتحقيق هذا بالموسم المقبل.

أشار مدافع بايرن ميونخ خلال تصريحاته، إلى أن دفاع بطل البوندزليجا المكون من من ديفيد ألابا وفيليب لام وجيروم بواتينج هو أحد الأسباب التى دفعته للعودة مُجددا إلى صفوف بايرن ميونخ، مُشددا على عدم وجود أزمات مع أولى هونيس الرئيس السابق للنادى وتم تسوية كل شىء.

قميص بايرن ميونخ الجديد يحمل شعاراً ذهبياً برقم "25"


من جانب آخر، ذكرت صحيفة "tZ"الألمانية، أن قميص بايرن ميونخ الألمانى للموسم الجديد سيحمل شعاراً ذهبياً مدوناً برقم "25" بمناسبة على لقب البوندزليجا للمرة الـ 25 فى تاريخه.
جدير بالذكر أن الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ الألمانى، أعلن أن البرازيلى دوجلاس كوستا لن يشارك فى دورة الألعاب الأولمبية القادمة والتى ستقام فى ريو دى جانيرو مع منتخب بلاده بسبب عدم تعافيه من إصابته بعد.

ووجه البافارى رسالة إلى الاتحاد البرازيلى لكرة القدم أكد فيها أن كوستا لن يكون قادراً على المشاركة فى الأولمبياد.

وصرح كارل هاينز رومينيجه رئيس النادى البافارى حول هذا الأمر قائلاً: "هذا شىء مؤسف بالتأكيد"، وتابع: "كلنا كنا نتمنى رؤية كوستا بدورة الألعاب الأولمبية القادمة، ولكن حالته الصحية تأتى أولاً قبل كل شىء".



أخبار متعلقة:

أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى: لا ثورة فى البافارى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة