أخبار بريطانيا.. رئيسة وزراء بريطانيا تعد بحكومة أمة واحدة ومحاربة الظلم

الأربعاء، 13 يوليو 2016 08:13 م
أخبار بريطانيا.. رئيسة وزراء بريطانيا تعد بحكومة أمة واحدة ومحاربة الظلم تيريزا ماى رئيسة الوزراء البريطانية الجديدة
لندن أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعهدت رئيسة الوزراء البريطانية الجديدة تيريزا ماى، اليوم الأربعاء، بقيادة حكومة "أمة واحدة" على خطى رئيس الوزراء السابق ديفيد كاميرون، ومنح الشعب المزيد من السيطرة على حياته.

وفى كلمتها بعد وصولها إلى داوننج ستريت لتولى منصب رئيس الوزراء، أشادت ماى بديفيد كاميرون، متعهدة بقيادة "أمة وحدة وبنفس الروح" كما فعل رئيس الوزراء السابق.

وحددت ماى ثلاثة محاور ستعمل على تحقيقها خلال فترة رئاستها للحكومة البريطانية وهي: محاربة الظلم الذى يعانى منه الفقراء، ومنح الناس المزيد من السيطرة على حياتهم، ومنح البريطانيين العاديين الأولوية وليس القلة الثرية فيما يتعلق بالضرائب.

وقالت "فى ظل قيادة ديفيد كاميرون، حققت الحكومة استقرارا للاقتصاد، وقللت العجز فى الموازنة، وساعدت المزيد من الناس على العمل أكثر من أى وقت مضى".

وتابعت ماى "ولكن الإرث الحقيقى لكاميرون ليس الاقتصاد فحسب، ولكن فى تحقيق العدالة الاجتماعية، من خلال إعفاء محدودى الدخل من تسديد الضرائب.. ديفيد كاميرون قاد حكومة أمة واحدة وهذا ما أنوى أن أقودها أيضا، ومن المنتظر أن تعلن رئيسة الوزراء عن تغييرات وزارية فى وقت لاحق، وخاصة المناصب العليا فى الحكومة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة