أبرزهم جورج كلونى وهيو جاكمان

بين السباحة والصور وركوب الأمواج.. هكذا يقضى نجوم هوليود "الأجازات"

الأربعاء، 13 يوليو 2016 06:18 م
بين السباحة والصور وركوب الأمواج.. هكذا يقضى نجوم هوليود "الأجازات" جورج كلونى
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعيد عن أجواء تصوير أعمالهم السينمائية أو التليفزيونية وإحيائهم للحفلات الكبرى، يبحث كل نجم عن فرصة قضاء وقت ممتع وخاصة فى فصل الصيف ومن أكثر الأماكن التى يفضلها النجوم العالميين هى الشواطئ ليستمتعوا بجو مميز سواء بمفردهم أو مع عائلاتهم، ونستعرض صور مميزة لا تنسى للنجوم على الشواطئ.
1
1- هيو جاكمان

وجاء فى المقدمة النجم العالمى هيو جاكمان الذى ظهر بإحدى الصور وهو يسبح وسط موجة منخفضة بينما رسمت على ملامحه ابتسامه عريضة، وعن عارضة الأزياء الشهيرة جيزيل بانشين فهى من عشاق قضاء عطلتها على الشاطئ فى جو يتمتع بالخصوصية ومن صورها المميزة هذه التى التقطتها وهى تقفز بحركات "أوكروباتية" مميزة .
2
2- جيزيل بانشين

أما جورج كلونى فكانت تعبيرات وجهه أكثر ما يثير الضحك حيث ظهر على الشاطئ وهو يقوم بعمل تعبيرات مضحكة ليستكمل روح المرح التى تحيطه.

3
3- جورج كلونى

وتستمتع النجمة العالمية سارا جيسيكا باركر على الشاطئ مع أسرتها وظهرت باركر بإحدى الصور وهى تلعب فى الرمال بينما كانت تضحك مع ابنتها.
4
4- سارا جيسيكا باركر

وعن نجمة هوليوود الشهيرة جنيفر أنيستون فتستمتع بالشاطئ بشكل آخر وهى التنزه مع " كلابها " على الشاطئ، أما النجم الشهير جارد ليتو فيمتلك عدد هائل من الصور التى تحمل خفة الظل سواء بحياته الشخصية أو خلال العمل وعلى الشاطئ كانت إحدى صوره المضحكة التى وضع فيها "منشفة " فوق رأسه.
5
5- جنيفر أنيستون

والنجمة الشهيرة ميجان فوكس والتى تعد من أكثر النجمات عشقاً للسباحة ، كانت أهم صورها هى التى التقطتها وهى تقبل " الدولفين ".
7
7- ميجان فوكس


ومن هوايات نجم هوليوود شون بين هى التزلج على الماء والذى يحرض على ممارستها باستمرار ، وتضم قائمة النجوم عشاق الشاطئ كل من جنيفر لوبيز وكاميرون دياز.
8
8- شون بين


6
6- جارد ليتو



9
9- جنيفر لوبيز


10
10- كاميرون دياز




موضوعات متعلقة ...
بالصور.. اختيار زوى سالدنا الوجه الإعلانى لـ7for All Mankind


"صوفيا فيرجارا" مكتملة الأنوثة فى عيد ميلادها الـ 44 بالدانتيل الأسود












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة