محمد عبد الشافى يصل جدة للانتظام فى تدريبات الأهلى السعودى

الأربعاء، 13 يوليو 2016 06:24 م
محمد عبد الشافى يصل جدة للانتظام فى تدريبات الأهلى السعودى محمد عبد الشافى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى، ونادى الأهلي السعودي إلى مدينة "جدة" اليوم، الأربعاء، استعدادا للانتظام فى تدريبات الفريق، حسبما ذكرت الصفحة الرسمية لقناة "الكأس" القطرية.

سبب تأخر محمد عبد الشافى فى العودة


وتأخر محمد عبد الشافى فى العودة إلى مدينة "جدة"، والانتظام فى تدريبات الأهلى السعودى، بسبب تأخر استخراج تأشيرة الدخول إلى إنجلترا، استعدادا للمشاركة فى مباراة الأهلى والهلال، المحدد لها الثامن من أغسطس المقبل، فى بطولة كأس السوبر السعودى.

5 وديات تنتظر الاهلى السعودى فى معسكر إسبانيا


ومن المنتظر أن يخوض فريق الأهلى السعودى فى إسبانيا، قبل السفر إلى "لندن" لمواجهة الهلال فى بطولة كأس السوبر، حيث سيلعب الفريق خمس مباريات ودية بمواجهة تبدأ ميدلسبره الصاعد حديثاً للدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" يوم 25 يوليو الجارى، قبل أن يلتقى مع ألكوكورن الإسبانى فى الودية الثانية يوم 27 من الشهر ذاته.

ويلتقى الأهلى السعودى مع غرناطة الأسبانى يوم 30 يوليو الجارى، ثم إشبيلية بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" مطلع أغسطس القادم، قبل أن يختتم مبارياته الودية بمواجهة مالاجا فى الثالث من الشهر ذاته.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلى السعودى إلى إنجلترا فى الخامس من أغسطس القادم، استعدادا لمواجهة الهلال فى الثامن من الشهر ذاته.

وتوج محمد عبد الشافى مع الأهلي السعودى بطلاً لمسابقة الدورى فى الموسم المنقضى، فيما يشارك الهلال فى اللقاء باعتباره بطلاً لبطولة كأس ولى العهد، بعدما توج الأهلي بطلاً لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.


موضوعات متعلقة..



- الاهلى السعودى يواجه بطل اليوروباليج استعدادا للموسم الجديد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة