30 يوماً تفصل عُشاق الساحرة عن انطلاق أقوى مسابقات الدورى بالعالم.. أفضل 6 مدربين يتصارعون على لقب البريميرليج الموسم المقبل.. ستوك سيتى ينتظر رمضان صبحى.. وإبرا يزين صفقات يونايتد

الخميس، 14 يوليو 2016 10:00 ص
30 يوماً تفصل عُشاق الساحرة عن انطلاق أقوى مسابقات الدورى بالعالم.. أفضل 6 مدربين يتصارعون على لقب البريميرليج الموسم المقبل.. ستوك سيتى ينتظر رمضان صبحى.. وإبرا يزين صفقات يونايتد رمضان صبحى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
30 يوماً تفصلنا عن انطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"..30 يوماً تفصلنا عن مشاهدة أقوى مسابقات الدورى فى العالم..30 يوماً تفصلنا عن العودة لمتابعة الثنائى المصرى محمد الننى وأحمد المحمدى مع ناديى أرسنال وهال سيتى وربما يلحق ثالث بهم هو رمضان صبحى إلى صفوف ستوك سيتى.

30 يوماً تفصلنا عن انطلاق الصراع الذى يجمع بين أفضل 6 مدربين بالعالم هم جوزيه مورينيو، وجوسيب جوارديولا، وأنطونيو كونتى، ويورجن كلوب، وكلاوديو رانييرى، وآرسين فينجر، وبالتحديد بداية من 13 أغسطس المقبل.

التقرير التالى يُناقش أبرز الصفقات التى أبرمتها أندية البريميرليج طوال الفترة الماضية على صعيد المدربين واللاعبين، والصفقات التى ينتظر الكشف عنها خلال الفترة القادمة.

مانشستر يونايتد


تعاقد نادى مانشستر يونايتد مع البرتغالى جوزيه مورينيو، لمدة ثلاث مواسم لتولى تدريب الفريق، خلفاً للهولندى لويس فان جال الذى تمت إقالته من منصبه، على الرغم من نجاحه فى قيادة "الشياطين الحمر" للفوز بكأس الإتحاد الإنجليزى.

وأبرم مانشستر يونايتد العديد من الصفقات ذات العيار الثقيل، بناء على رغبة مورينيو الذى تعقد جماهير المان يونايتد عليه الآمال لإعادة أمجاد الفريق، وأبرز تلك الصفقات السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى السابق، وهنريك مخيتاريان لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى.

ويتوقع المراقبون أن يواصل مانشستر يونايتد صفقاته المدوية خلال الميركاتو الصيفى بالتعاقد مع الفرنسى بول بوجبا، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالى مقابل 120 مليون يورو.

تشيلسى


استعان نادى تشيلسى بخدمات الايطالى أنطونيو كونتى، لتولى تدريب الفريق بداية من الموسم الجديد، خلفاً للهولندى المؤقت جوس هيدينك، وأبرمت إدارة النادى عدد من الصفقات، من أجل عودة الفريق اللندنى لمكانته المعهودة فى الموسم المقبل بين أندية البريميرليج، بعد موسم مخيب للآمال فشل على أثره "البلوز" فى إحتلال مركز مؤهل للمسابقات الأوروبية.


وتعاقد تشيلسى مع المهاجم البلجيكي ميتشي بتشواي من قادماً من مارسيليا الفرنسى لمدة خمس سنوات، فى الوقت الذى اقترب فيه من التعاقد مع كانتى مدافع منتخب فرنسا وليستر سيتى الإنجليزى.

أرسنال


لا يزال فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، يواصل مسيرته تحت قيادة المدرب الفرنسى آرسين فينجر، والذى يبحث عن لقب الدورى الانجليزى الغائب عن خزائن النادى منذ سنوات طويلة.


أرسنال أبرز العديد من التعاقدات خلال الميركاتو الصيفى أبرزها السويسرى جرانيت شاكا لاعب مونشنجلادباخ الألمانى، واليابانى تاكوما أسانو، فيما لا يزال النادى اللندنى يواصل البحث عن مهاجم، ولعل الأسبانى ألفارو موراتا هو المرشح الأوفر حظاً لإرتداء قميص المدفعجية فى الموسم الجديد.

مانشستر سيتى


تعاقد نادى مانشستر سيتى مع الاسبانى جوسيب جوارديولا، المدير الفنى السابق لنادى بايرن ميونخ الألمانى، لتولى تدريب الفريق خلفاً لمانويل بيليجرينى، وتعقد جماهير الفريق السماوى على جوارديولا فى قيادة "الستيزين" لحصد لقب البريميرليج ودورى أبطال أوروبا بالموسم المقبل.



كما أبرم مانشستر سيتى العديد من الصفقات أبرزها الأسترالي آرون موي قادماً من صفوف ملبورن سيتى، والأسبانى نوليتو.

ليفربول


جدد نادى ليفربول تعاقده مع الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى للفريق حتى 2021، بعدما نجح فى قيادة "الريدز" للوصول إلى المباراة النهائية فى بطولتى كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين "كابيتال وان"، والدورى الأوروبى "اليوروباليج" بالموسم الماضى.


أما على صعيد التعاقدات، نجح ليفربول فى ضم الجناح السنغالى ساديو مانو قادماً من ساوثهامبتون لينضم لصفوف الريدز بعقد مدته 5 سنوات حتى يونيو 2021، كما كانت الصفقة الأبرز هى التعاقد مع لاعب شالكه الألمانى جويل ماتيب في صفقة انتقال حر.

ستوك سيتى


يترقب نادى ستوك سيتى الإنجليزى، وصول رمضان صبحى، صانع ألعاب النادى الأهلى إلى إنجلترا، للخضوع للكشف الطبى وإعلان صفقة التعاقد معه رسمياً خلال الميركاتو الصيفى.



ليستر سيتى


تواجد ليستر سيتى بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الانجليزى، فى سوق الأنتقالات حتى الآن بقوة، لتدعيم صفوفه ومواصلة الحفاظ على قوام الفريق للمنافسة على حصد الألقاب فى الموسم الجديد.



وتعاقد ليستر سيتى بقيادة مديره الفنى الإيطالى كلاوديو رانييرى، لاعب خط الوسط نامبليس ميندى قادماً من نيس الفرنسى لمدة أربع سنوات، والحارس رون روبرت زيلير، والمدافع لويس هيرنانديز، والنيجيرى أحمد موسى.


اخبار متعلقة


- ستوك سيتى يحتفل بهزيمة أودينيزى فى صفقة رمضان صبحي












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة