طرح لعبة بوكيمون جو اليوم رسميا فى ألمانيا وباقى أوروبا الأيام المقبلة

الخميس، 14 يوليو 2016 08:45 ص
طرح لعبة بوكيمون جو اليوم رسميا فى ألمانيا وباقى أوروبا الأيام المقبلة لعبة Pokemon Go
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرحت شركة Niantic لعبة بوكيمون جو الأسبوع الماضى فى أستراليا ونيوزلندا، ثم لحقت بهم الولايات المتحدة الأمريكية قبل أن تنشتر اللعبة بشكل كبير فى جميع أنحاء العالم.

وأعلنت اليوم شركة Niantic عن طرح اللعبة بشكل رسمى فى الدول الأوروبية بعد أن أجلت الشركة هذا الانتشار للعبة مؤخرا، بسبب الإقبال الكثيف من المستخدمين الذى أدى لإصابة خوادم اللعبة بالعديد من المشكلات، وتسبب فى توقفها لعدة مرات، وفقا لما ذكره موقع "Thenextweb" اأبمريكى.

وبدأت الشركة اليوم بطرح اللعبة فى ألمانيا لهواتف أندرويد وIOS على أن تصل لباقى دول أوروبا خلال الأيام القليلة القادمة، بالطبع حصل العديد من المستخدمين فى أوروبا على اللعبة من خلال ملفات APK أو الحسابات الأمريكية على App store ، لكن يشكل الطرح الرسمى لها من الشركة انخراط مستخدمين أكثر فى اللعبة التى أصبحت ظاهرة عالمية.

جدير بالذكر أن لعبة Pokemon Go تربعت على عرش الأكثر تحميلا على متجر تطبيقات أبل فى الولايات المتحدة، فى غضون ال 24 ساعة الأولى من إطلاقها، إذ تم تحميلها أكثر من تطبيق تيندر، كما يقضى المستخدمون وقتا فى لعبها أكثر من مقدار الوقت الذى يقضونه فى تصفح واستخدام موقع تويتر.


موضوعات متعلقة


بالخطوات.. طريقة تحميل لعبة بوكيمون جو على هواتف آيفون وأندرويد

لو لسه مبتدئ.. 5 نصائح لتحترف لعبة "بوكيمون جو"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة