أخبار برشلونة اليوم.. لوكاس دين يجتاز الكشف الطبى بنجاح

الخميس، 14 يوليو 2016 11:50 ص
أخبار برشلونة اليوم.. لوكاس دين يجتاز الكشف الطبى بنجاح لوكاس دين يصل برشلونة بعد التعاقد معه رسميًا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتاز المدافع الفرنسى لوكاس دين المنتقل حديثًا إلى نادى برشلونة الإسبانى الكشف الطبى بنجاح، صباح اليوم الخميس، حيث من المقرر أن يوقع اللاعب رسميًا على عقود انضمامه للبارسا ثم تقديمه للجماهير ووسائل الإعلام.

لوكاس (1)
لوكاس دين يجتاز الكشف الطبى فى برشلونة


كان برشلونة قد أعلن رسميًا تعاقده مع الفرنسى لوكاس دين، ظهير أيسر منتخب الديوك وفريق باريس سان جيرمان، أمس الأربعاء، لمدة 5 مواسم مقبلة مقابل 60 مليون يورو وهى قيمة الشرط الجزائى فى العقد المبرم بين اللاعب وناديه الفرنسى السابق.


حضر لوكاس دين إلى مقر نادى برشلونة، صباح اليوم، للخضوع للكشف الطبى الذى اجتازه بنجاح، حيث كان يضع رباطًا على أنفه بعد خضوعه لجراحة تجميلية، أمس الأربعاء، من أجل علاج كسر قديم.


لوكاس (2)
لوكاس دين أثناء الفحص الطبى


فى سياق متصل، يستخدم نادى برشلونة آلة من أقوى آلات التصوير المغناطيسى من أجل الكشف عن الجروح للاعبين خاصة بالنسبة للمنتقلين الجدد، حيث خضع لوكاس دين للكشف بتلك الآلة.

لوكاس (3)
لوكاس دين أثناء الفحص الطبى


نيمار أخر المنضمين لبرشلونة


على جانب أخر، أعلن برشلونة مواعيد عودة جميع لاعبى الفريق من العُطلة الصيفية من أجل الاستعداد للموسم الجديد، حيث سيكون الثنائى البرازيلى نيمار ورافينيا أخر المنضمين للبارسا يوم 22 أغسطس المقبل بعد العودة من الأولمبياد، بينما سيعود لويس سواريز يوم 19 يوليو وليونيل ميسي يوم 25 من نفس الشهر.

لوكاس (4)
لوكاس دين أثناء الفحص الطبى



لوكاس (5)
آلة التصوير المغناطيسى المتطورة فى برشلونة


لوكاس (6)
مواعيد عودة لاعبى برشلونة من العطلة الصيفية



أخبار متعلقة..


- رسمياً.. برشلونة يتعاقد مع لوكاس دين لمدة 5 مواسم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة