أخبار ريال مدريد اليوم.. رودريجيز "ملك الأسيست" لثلاثى "BBC"

الخميس، 14 يوليو 2016 03:00 ص
أخبار ريال مدريد اليوم.. رودريجيز "ملك الأسيست" لثلاثى "BBC" جيمس رودريجيز لاعب ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر الكولومبى جيمس رودريجيز، نجم ريال مدريد الإسبانى، صاحب أفضل عدد من التمريرات للثلاثى الهجومى للفريق الملكى "كريستيانو رونالدو، جاريث بيل، وكريم بنزيما"، فى الموسم المنتهى 2015/2016.

رودريجيز أفضل ممر للثلاثى رونالدو وبنزيما وبيل


ذكرت إحصائية نشرها الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن رودريجيز نجح فى صنع 10 تمريرات حاسمة فى الموسم الأخير منها 8 للثلاثى المرعب الملقب بـ"BBC"، حيث ساهم النجم الكولمبى بـ4 تمريرات للمهاجم الفرنسى كريم بنزيما، واثنين للبرتغالى رونالدو ومثلهما للويلزى جاريث بيل.

رودريجيز نجم الأسيست للموسم الثانى على التوالى

كما يعتبر هذا الموسم هو الثانى على التوالى الذى يتميز فيه رودريجيز بوصفه أفضل ممرر حاسم للثلاثى الهجومى "BBC"، حيث كان النجم الكولومبى الأفضل فى موسم 2014/2015، برصيد 11 تمريرة.

ريال مدريد يكشف عن القميص الأساسى للموسم الجديد

يكشف فريق ريال مدريد الإسبانى، عن قميص الفريق الأساسى والاحتياطى للموسم المقبل 2016/2017، صباح اليوم الخميس، فيما يعلن عن الزى الثالث الذى يخوض به منافسات دورى أبطال أوروبا خارج ملعبه "سانتياجو برنابيو" فى وقت لاحق خلال الفترة المقبلة، وذلك بحسب ما كشفته شبكة "ديفنسا سنترال" المدريدية.

يذكر أنه من المقرر أن ينطلق المعسكر الإعدادى لفريق ريال مديد رسمياً يوم السبت المقبل، استعدادا لإنطلاق منافسات الموسم الجديد، مع إجراء الاختبارات الطبية الروتينية لجميع اللاعبين صباح 16 يوليو الجارى، على أن تنطلق جولة الفريق الملكى بقيادة المدير الفنى الفرنسى زين الدين زيدان إلى كندا يوم 17 من الشهر نفس.


أخبار متعلقة


- أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يُجهز موراتا لخوض السوبر الأوروبى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة