أخبار ليفربول اليوم.. فناربخشة التركى يضم مدافع الريدز رسمياً

الخميس، 14 يوليو 2016 07:06 م
أخبار ليفربول اليوم.. فناربخشة التركى يضم مدافع الريدز رسمياً مارتن سكرتل مدافع نادى ليفربول
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعاقد السلوفاكى مارتن سكرتل، مدافع نادى ليفربول الإنجليزى مع فناربخشة التركى، ليرتدى قميص "الكنارى"، بعد مشوار حافل بالعطاء مع ليفربول، الذى وحل وصيفاً للنسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الاوروبى "اليوروبا ليج"، بعد الهزيمة أمام اشبيلية الاسبانى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة النهائية التى جمعتهما، بملعب "سانت جاكوب بارك"، بمدينة "بازل" السويسرية.

مدافع ليفربول يجتاز الكشف الطبى


ونجح مارتن سكرتل فى اجتياز الكشف الطبى الذى خضع له اليوم، الخميس، بمقر نادى فناربخشة، قبل أن يوقع على عقود انضمامه لصفوف الفريق التركى قادماً من ليفربول الانجليزى.
ولم يكشف نادى فناربخشة التركى عن صفقة التعاقد مع مدافع ليفربول، إلا أن وسائل الأعلام الانجليزية، ذكرت فى وقت سابق، أن مارتن سكرتل سيكلف خزينة فناربخشة 5.5 مليون جنيه إسترلينى، ما يعادل أكثر من سبعة ملايين دولار.

فناربخشة يقدم مدافع ليفربول غداً


ومن المنتظر أن يعقد نادى فناربخشة مؤتمراً صحفياً غداً الجمعة، لتقديم مارتن سكرتل إلى وسائل الإعلام بعدما لعب 320 مباراة مع ليفربول، كما توج مع "الريدز" بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في 2012.

جدير بالذكر أن مارتن سكرتل صاحب الـ 31 عاماً، مدافع نادى ليفربول السابق، شارك مع منتخب سلوفاكيا فى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، قبل أن يودع المسابقة من دور الـ 16 أمام ألمانيا.

وكان مارتن سكرتل انضم لصفوف ليفربول الانجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية عام 2008، قادمًا من زينيت سان بطرسبرج الروسى.


اخبار متعلقة



- ساخو يغيب عن ضربة البداية لليفربول بالبريميرليج أمام أرسنال








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة