أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. رحيل شفاينيشتايجر يكلف الشياطين 14 مليون إسترلينى

الخميس، 14 يوليو 2016 03:34 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. رحيل شفاينيشتايجر يكلف الشياطين 14 مليون إسترلينى سفاينيشتايجر
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالبت ادارة نادى مانشستر يونايتد من الـ 9 لاعبين الذى لم يقع عليهم الاختيار ضمن قائمة البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الفريق التى ضمت 24 لاعب فقط، بالرحيل عن النادى أو التدريب مع فريق الشباب تحت 21 سنة.

شفاينيشتايجر يكلف مانشستر يونايتد 14 مليون استرلينى فى حال رحيله عن أولد ترافورد
ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن الألمانى باستيان شفاينيشتايجر سيكلف إدارة مانشستر يونايتد مبلغ 14 مليون جنيه إسترلينى، فى حال رحيله عن أولد ترافورد، نظرا لأن تعاقده مع الشياطين الحمر لن ينتهى قبل عامين، مما يلزم إدارة الفريق بدفع قيمة التعاقد نظرا لرغبة اللاعب فى البقاء داخل أولد ترافورد وإعلانه عن رغبته فى القتال على الاحتفاظ بمركز فى التشكيلة الأساسية للفريق.

شفاينيشتايجر يأمل فى فرصة للبقاء مع مانشستر يونايتد


وأجرى لاعب الوسط الألمانى عدة مباحثات قصيرة مع مدرب مانشستر يونايتد من أجل الحصول على فرصة بالبقاء فى صفوف الشياطين الحمر خلال الموسم المقبل، ولكن المحادثات لم تسفر عن أى نتائج حتى الأن.

وقال مصدر مسئول بإدارة مانشستر يونايتد أن شفاينيشتايجر أجرى عدة مباحثات قصيرة مع مورينيو ولكن مستقبله مع الفريق مازال غير مؤكد حتى الآن وسيتم كشف موقفه رسميا خلال الأسابيع المقبلة، وأن كان الأقرب هو رحيله لعدم قناعة مورينيو بجدوى بقائه مع الشياطين الحمر.

باريس سان جيرمان يفاوض شفاينيشتايجر


خاضت إدارة فريق باريس سان جيرمان مفاوضات مع باستيان شفاينيشتايجر لاعب مانشستر يونايتد لضمه خلال الأيام المقبلة للاستفادة منه فى التسويق لمبيعات قميص الفريق والعلامة التجارية.

يذكر أن مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد،أعلن أمس الأربعاء عن اختيار 24 لاعب من قائمة الفريق التى تضم 33 لاعب، وأكد على أنه يرغب فى تدريب هذه المجموعة الصغيرة فقط من اللاعبين لانجاز أهدافه باستخدام خطة العمل على مجموعات صغيرة متماسكة، وأمر اللاعبين الذين لم يقع عليهم الاختيار ضمن القائمة بالرحيل عن الفريق إما عن طريق الاعارة أول الرحيل النهائى، أو البقاء داخل أولد ترافورد والتدريب مع فريق الشباب تحت 21 عام، ولم تضم تلك القائمة باستيان شفاينيشتايجر نظرا لكمية الاصابات التى لحقت به خلال الموسم الماضى.

ومن المقرر أن يغيب شفاينيشتايجر عن انطلاق الدورى الانجليزى نظرا لقضائه عطلة للزواج بعد انتهاء منافسات يورو 2016.


اخبار متعلقة


بالصور.. شفاينشتايجر وإيفانوفيتش يتجهان لمقر زفافهما بقارب نهرى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة