انطلاق ماراثون انتخابات التجديد الكلى لمجلس إدارة نادى القضاة غدا..الاقتراع يبدأ من الواحدة ظهرا وحتى السابعة مساء دون التقيد بالنصاب.. وفرز الأصوات بعد انتهاء التصويت.. ومنافسة شرسة بين 4 قوائم

الخميس، 14 يوليو 2016 09:30 ص
انطلاق ماراثون انتخابات التجديد الكلى لمجلس إدارة نادى القضاة غدا..الاقتراع يبدأ من الواحدة ظهرا وحتى السابعة مساء دون التقيد بالنصاب.. وفرز الأصوات بعد انتهاء التصويت.. ومنافسة شرسة بين 4 قوائم نادى القضاة
كتب إبراهيم قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينطلق غدا الجمعة مارثون انتخابات التجديد الكلى لمجلس إدارة نادى قضاة مصر، والتى يتنافس فيها 9 مرشحين على منصب رئيس النادى بعد انسحاب المرشح الـ 10 من السباق المستشار يسرى البربرى و84 مرشحاً على عضوية مجلس الإدارة، والتى سيبدأ التصويت فيها لجميع أعضاء الجمعية العمومية والتى تقدر بنحو 4 آلاف قاضٍ اعتبارا من الساعة الواحدة ظهر الجمعة وحتى الساعة السابعة مساءً.

ومن المقرر أن تتم عملية فرز الأصوات مباشرة عقب غلق الصناديق بنصف ساعة ، على أن تعلن النتيجة مباشرة، دون اشتراط وجود عدد محدد للناخبين لاكتمال النصاب القانونى.

وتشهد انتخابات التجديد الكلى لمجلس إدارة نادى قضاة مصر منافسة شرسة بين المرشحين على منصب رئاسة النادى ويتنافس على هذا المقعد كل من محمود حلمى الشريف، مساعد وزير العدل لشئون المحاكم، والمرشح المستشار، أحمد نادر مساعد وزير العدل لشئون الخدمات الصحية السابق، والمرشح المستشار محمد عبد المحسن، نائب رئيس محكمة النقض، وعبد الله فتحى، نائب رئيس محكمة النقض، وزكريا شلش، رئيس بمحكمة الاستئناف، وهشام أبو علم، نائب رئيس محكمة النقض، ومحمد مصطفى محمد، رئيس الاستئناف، وأحمد الغزالى، رئيس بمحكمة الاستئناف، ومدحت سعد الدين، نائب رئيس محكمة النقض.

ومن المقرر أن يتم انتخاب 16 عضوا منهم بمجلس إدارة النادى، من بينهم واحد عن المتقاعدين، و5 عن المستشارين و5 عن القضاة والرؤساء بالمحاكم و5 عن أعضاء النيابة العامة، وقد تقدم للترشح على مقعد المتقاعدين 5 مرشحين، وعن المستشارين 33 مرشحا، وعن القضاة والرؤساء بالمحاكم 26 مرشحاً، وعن أعضاء النيابة العامة 20 مرشحاً .

وتشير المؤشرات الأولى للجولات التى قام بها المرشحون على مدار الأيام الماضية على أندية القضاة بالأقاليم إلى وجود صراع قوى بين 4 قوائم وهى قائمة المستشار محمود حلمى الشريف، وقائمة المستشار أحمد نادر، وقائمة المستشار هشام أبو علم، قائمة المستشار محمد عبد المحسن.


موضوعات متعلقة..



- المرشحون يلجأون للمؤتمرات الانتخابية فى الساعات الأخيرة بانتخابات "القضاة"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة