انهيار أجزاء من عقار فى الإسكندرية والأهالى يرفضون الإخلاء لعدم وجود بديل

الخميس، 14 يوليو 2016 12:29 م
انهيار أجزاء من عقار فى الإسكندرية والأهالى يرفضون الإخلاء لعدم وجود بديل انهيار عقار- أرشيفية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انهارت صباح اليوم، أجزاء من عقار قديم غرب الإسكندرية، دون حدوث إصابات، وتسبب فى تصدع العقار المجاور، ورفض أهالى العقار إخلاءه بقرار الحى، لعدم وجود بديل لإيوائهم.

تلقى اللواء نادر جنيدى، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، بلاغاً من المقدم وائل الحيوى، رئيس مباحث قسم شرطة مينا البصل، بسقوط أجزاء من عقار بحارة أبن النحاس – منطقة كوم الشقافة.

انتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتها، وبالفحص تبين أن العقار مساحته 120 مترا تقريباً "بناء قديم" حوائط حاملة وأسقف خشبية "مشغول بالسكان" مكون من طابق أرضى محلات وطابقين علويين "يقطنهما أسرتان" وسقوط أجزاء من العقاروحدوث تصدعات بالعقار المجاور رقم 3 حارة القاضى الفاضل مكون من ثلاثة طوابق "خالى من السكان" دون حدوث إصابات.

تم إخطار عمليات المحافظة وحى غرب، وأفاد مهندس الحى بإخلاء العقار محل البلاغ من السكان دون المنقولات لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط، وتنبه على قاطنى العقار بما جاء بقرار مهندس الحى، ورفضوا الإخلاء لعدم وجود سكن بديل، وتم وضع حواجز حديدية حول العقار لتأمين المارة، وتحرر المحضر إدارى قسم شرطة مينا البصل.


موضوعات متعلقة


هبوط أرضى فى الإسكندرية يكشف سردابا أثريا وسكان العقارات يرفضون الإخلاء










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة