بالفيديو.. وكيل الشباب ببورسعيد: وزير الرياضة تابع قضية حسام حسن

الخميس، 14 يوليو 2016 10:22 م
بالفيديو.. وكيل الشباب ببورسعيد: وزير الرياضة تابع قضية حسام حسن الدكتور محمود حسين وكيل لجنة الشباب بمجلس النواب
الإسماعيلية -صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمود حسين عضو مجلس النواب عن بورسعيد، ووكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، كان يتابع قضية حسام حسن كل ساعة بالاتصال التليفونى معى، وكان لديه رغبة كبيرة فى التصالح الذى تم بالفعل، وأتقدم بالشكر لكل من شارك فى إتمام هذا الصلح.


وكيل الشباب ببورسعيد: وزير الرياضة تابع قضية... by youm7


وأضاف لـ"اليوم السابع": حضرت منذ أمس الأربعاء ومعى الأستاذ أشرف عبد العزيز محامى الكابتن حسام حسن و مساعده وإدارى الفريق وسمير شلبية رئيس مجلس إدارة النادى المصرى، والكابتن إبراهيم حسن وزميلى النائب أحمد فرغلى.

وذكر وكيل لجنة الشباب: القضية أخدت أكثر من حجمها، والموضوع تطور بسرعة جدا، ولم نكن نتمنى أن يصل إلى هذه المرحلة، والسبب فى ماوصلنا إليه هو سوء إدارة أزمة من بعض الأشخاص، والحمد لله توقفت الأزمة بالأمس، وللأسف تم القبض على 24 شابا من شباب بورسعيد، ولم نتمن أن تحدث مواجهة بين الشرطة وشعب بورسعيد، والحمد لله تم الصلح اليوم ونشكر مجلس إدارة النادى المصرى وشعب بورسعيد، والآن تم حل الأزمة والتصالح مع مصور مديرية أمن الإسماعيلية.





موضوعات متعلقة:


بالفيديو والصور.. تفاصيل وكواليس تصالح مصور الإسماعيلية وحسام حسن.. مفاوضات الصلح استمرت 5 ساعات وانتهت بتنازل المصور بالشهر العقارى.. المصور: تصالحت لاستقرار البلاد وعدم تكرار أحداث استاد بورسعيد













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة