شعبية رمضان صبحى حديث الصحافة الإنجليزية قبل انضمامه لستوك سيتى

الخميس، 14 يوليو 2016 01:42 م
شعبية رمضان صبحى حديث الصحافة الإنجليزية قبل انضمامه لستوك سيتى رمضان صبحى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت وسائل الإعلام الإنجليزية، الضوء على الشعبية الواسعة التى يتمتع بها رمضان صبحى، صانع ألعاب المنتخب الوطنى، والنادى الأهلى فى مصر، قبل انضمامه لصفوف ستوك سيتى الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت صحيفة "stokesentinel" المقربة من نادى ستوك سيتى، أن رمضان صبحى سيترك مصر وسط ضجة كبيرة، فى ظل طوفان الحب الذى يحظى به اللاعب فى بلاد الفراعنة، مشيرة إلى أن عشرات الآلاف من أنصار اللاعب، انضموا مؤخراً لصفحات عديدة تحمل اسم ستوك سيتى، بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، فى محاولة للتعرف على أخبار لاعبهم المفضل هناك.

وأضافت الصحيفة، أن رمضان صبحى حظى بوداع بدبلوماسى رائع من جانب السفير البريطانى فى مصر جون كاسن، لدى حصوله على تأشيرة الدخول إلى الأراضى الإنجليزية.

ونقلت الصحيفة، تغريدة السفير البريطانى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "شكرا يا رمضان، نورت السفارة النهاردة، أتمنى أشوف مهاراتك فى إنجلترا قريبا"، قبل أن يرد اللاعب قائلاً، "يارب أكون عند حسن ظنكم".


اخبار متعلقة:


- 30 يوماً تفصل عُشاق الساحرة عن انطلاق أقوى مسابقات الدورى بالعالم.. أفضل 6 مدربين يتصارعون على لقب البريميرليج الموسم المقبل.. ستوك سيتى ينتظر رمضان صبحى.. وإبرا يزين صفقات يونايتد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة