كونتى: تشيلسى مكانه دورى الأبطال.. ووجود كبار المدربين بالبريميرليج لا يهمنى

الخميس، 14 يوليو 2016 04:39 م
كونتى: تشيلسى مكانه دورى الأبطال.. ووجود كبار المدربين بالبريميرليج لا يهمنى أطونيو كونتى خلال المؤتمر
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى الإيطالى أنطونيو كونتى المدير الفنى الجديد لنادى تشيلسى الإنجليزى سعادته الشديدة لوجوده فى ملعب ستامفورد بريدج خلال المؤتمر الصحفى لتقديمه رسمياً للإعلام كمدير فنى للبلوز.

وخلال المؤتمر الصحفى تحدث كونتى عن أهمية نادى تشيلسى، وهو ما دفعه للتواجد على رأس الجهاز التدريبى، حيث قال: "أنا سعيد جداً لتدريبى نادى عظيم مثل تشيلسى وأتطلع بالتأكيد للمنافسة على اللقب فى الموسم الجديد رغم أنها ستكون مهمة صعبة للغاية"، وأضاف: "تدريب تشيلسى هو صفحة جديدة فى حياتى ومسيرتى، والدورى الإنجليزي هو الأقوى فهناك 7 فرق يمكنها تحقيق اللقب بينما فى إيطاليا يوجد ثلاث فرق فقط".

وعن لاعبى الفريق قال كونتى: "أنا هنا منذ يومين فى المركز التدريبى لتشيلسى، والعمل هناك رائع جدا، اللاعبون يتدربون بقوة ويريدون القتال من أجل الفريق، وبوجود جون تيرى قائد الفريق بجانبى كلاعب سيكون الوضع جيداً، فهو لاعب عظيم ويملك كاريزما عالية"، وأضاف: "لا يوجد مجاملات أو نجوم فى أى فريق أدربه، فقط عندما يستحق أى لاعب أن يشارك، فإنه سيشارك، يجب أن يكون اللاعبون مستعدين للقتال ولتقديم مستوى كبير حتى نرضى الجماهير، يجب أن نلعب بحماس حتى نعود لدورى أبطال أوروبا، ففريق بحجم تشيلسى لا يجب له الابتعاد عن تلك البطولة أبداً".

ورفض كونتى أثناء المؤتمر الحديث عن أى مدرب منافس حيث قال: "هذا الدورى ليس صراعا بين المدربين لكن بين الفرق الكبيرة واللاعبين الكبار".

وعن الطريقة التى سيعتمد عليها قال: "كل مدرب له طريقته، علينا أن نركز على الجانب التكتيكى والبدنى يجب العمل على بناء الفريق جيداً، لا أعرف إذا كنت سألعب بثلاثة مدافعين كما تعودت أم لا، لكن لا يهم اذا كنا سنلعب بثلاثة أو أربعة، أهم شىء أن نلعب بطريقة تناسب اللاعبين".

كما تحدث كونتى عن ردود أفعاله العصبية التى ظهرت فى مباريات المنتخب الإيطالى فى بطولة يورو 2016، حيث قال: "ردود أفعالى فى اليورو ستتكرر فى البريميرليج، هذه شخصيتى، انا أحب التواصل مع اللاعبين دائماً، لكن هذا دائماً ما يجعلنى اعانى خلال المباريات".





أخبار متعلقة..



الاتحاد الإيطالى يحرم كونتى من نصف مليون يورو











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة