أخبار ميسي اليوم.. أجازة نجم برشلونة تخطف الأنظار على مواقع التواصل

الجمعة، 15 يوليو 2016 07:18 م
أخبار ميسي اليوم.. أجازة نجم برشلونة تخطف الأنظار على مواقع التواصل ميسي فى الأجازة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة، على أحاديث الصحافة الاسبانية اليوم الجمعة، قبل أيام قليلة من انضمامه إلى معسكر الفريق الكتالونى الذى يستهل تحضيراته للموسم المقبل 2016/2017 فى 17 يوليو الجارى، وجاءت أبرز أخبار ميسي كالتالى..

قفزة ميسي تخطف الأضواء خلال الأجازة السنوية


ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن ميسي خطف الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة فى الفترة الأخيرة، حيث يقضى نجم المنتخب الأرجنتينى أجازته فى جزيرة إيبيزا الإسبانية المطلة على البحر المتوسط.

1-ميسي
ميسي يقفز من اليخت الخاص به


أضافت الصحيفة أن عدسات المصورين التقطت المزيد من الصور الجديد لميسي أثناء قفزه من اليخت الخاص به خلال قضاؤه للعطلة السنوية عقب خسارته لقب كوبا أمريكا مع المنتخب الأرجنتينى فى النهائى على حساب تشيلى، بالإضافة إلى الحكم عليه بالسجن 21 شهرا مع إيقاف التنفيذ وغرامة مليونى يورو بسبب التهرب الضريبى.

2-ميسي
ميسي يستمتع بقضاء العطلة الصيفية


ميسي يكشف ولاءه لنادى الطفولة


أشارت الصحيفة إلى أن مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى قاموا بتداول صور للأرجنتينى ميسي وهو يصطحب معه قارورة الشراب الخاص به وتحمل صورة نادى نيويلز أولد بويز الأرجنتينى الذى شهد بداية نجم الفريق الكتالونى الكروية فى طفولته.

3-ميسي
شعار النادى الأرجنتينى الذى شهد انطلاقة ميسي الكروية


برنامج ميسي مع برشلونة فى الصيف


ومن المقرر أن يشارك ليونيل ميسي مع فريق برشلونة فى المعسكر التدريبى المقرر إقامته فى بريطانيا خلال الفترة بين يومى 25 و30 يوليو الجارى، ضمن الاستعدادات لإنطلاق الموسم الجديد، كما سيتوجه البرغوث برفقة الفريق الكتالونى إلى العاصمة الأيرلندية "دبلن" لخوض المواجهة الودية الأولى فى الصيف حيث يلتقى البارسا مع فريق سيلتك الاسكتلندى فى افتتاح مشواره ضمن بطولة الكأس الدولية للأبطال.


أخبار متعلقة..


- 7800 يورو تكلفة ليلة ميسي بجزيرة إيبيزا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة