اخبار بايرن ميونخ اليوم.. جوتزه يقترب من العودة لدورتموند مقابل 28 مليون يورو

الجمعة، 15 يوليو 2016 05:52 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم.. جوتزه يقترب من العودة لدورتموند مقابل 28 مليون يورو ماريو جوتزه
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توصل نادى بايرن ميونيخ الألمانى مع تظيره وغريمه التقليدى بوروسيا دورتموند، حول عودة ماريو جوتزه، صانع ألعاب الفريق البافاري إلى أسود الفيستيفال خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، بعدما كان اللاعب هدفاً للعديد من الأندية فى الفترة الأخيرة أبرزها ليفربول الإنجليزي.

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، إن جوتزه سيعود إلى دورتموند مقابل 28 مليون يورو، بعقد يمتد إلى 5 سنوات، حيث ينتهي في 2021.

وانتقل جوتزه، من دورتموند إلى بايرن ميونيخ في صيف 2013 مقابل 37 مليون يورو، إلا أنه لم ينجح في فرض اسمه تحت قيادة بيب جوارديولا المدرب السابق للفريق البافاري، وكان احتياطيا فى أغلب المباريات.

وكان جوتزة قد استطاع ان يسجل من قبل 31 هدف رفقة دورتموند من خلال المشاركة في 116 مباراة، فيما سجل رفقة بايرن ميونخ 36 هدف من خلال المشاركة في 114 مباراة.

ريوس يرفض بايرن ميونخ


من جديد رفض نجم بوروسيا دورتموند ماركو ريوس الإنتقال إلى صفوف بايرن ميونخ، حيث أكد أن الانتقال إلى الغريم التقليدي بايرن ميونخ هي فكرة مرفوضة تماماً ، معتبراً أن ذلك سيكون بمثابة خيانة لهويته وللجماهير التي قدمت له كل شيء في السنوات الأخيرة.

ومن المعروف عن ريوس حبه وتعلقه الشديد بالفريق الأصفر حيث رفض فى عدة مرات العروض التى قدمها الفريق البافارى، على عكس لاعبين آخرين مثل ليفاندوفسكى وجوتزة.

ومن المتوقع أن يعود ريوس إلى صفوف بوروسيا دورتموند في منتصف شهر أغسطس القادم بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة، والتي حرمته من المشاركة في بطولة يورو 2016 مع منتخب ألمانيا.

ونفى اللاعب الدولي الألماني كل ما يقال عن إمكانية انتقاله إلى بايرن ميونخ في المستقبل وقال : "لن أذهب إلى بايرن ميونخ ، هذا الشيء سيكون خيانة لهويتى والناس الذين قدموا لي الكثير من الحب والدعم أيضاً".



موضوعات متعلقة ..


- أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يستبعد سداسى ألمانيا من مواجهة ريال مدريد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة