غرفة الحبوب: لا تعليق على قرار النائب العام.. وكل متهم يتولى الدفاع عن نفسه

الجمعة، 15 يوليو 2016 06:19 م
غرفة الحبوب: لا تعليق على قرار النائب العام.. وكل متهم يتولى الدفاع عن نفسه حبوب - أرشيفية
كتبت دانه الحديدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حسين بودى، رئيس شعبة مطاحن 82 بغرفة صناعة الحبوب التابعة لاتحاد الصناعات المصرية، أنه لا يوجد تعليق للغرفة على قرار النائب العام الخاص بحبس المتورطين فى قضية فساد صوامع القمح، ومنعهم من السفر.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المتهمين لديهم محامون وهم المسئولون عن إثبات براءتهم فى تلك القضية وليس الغرفة، لافتا إلى أن عليهم تقديم المستندات التى تثبت براءتهم.

وحول اتخاذ الغرفة لإجراءات ضد من تثبت إدانتهم فى تلك القضية، أشار بودى إلى أنه من المنتظر إجراء انتخابات لاختيار التشكيل الجديد لمجلس إدارة الغرفة الشهر الجارى، لافتا إلى أن المجلس الجديد هو من سيحدد اتخاذ إجراءات ضد المخالفين من عدمه.


موضوعات متعلقة:



- النائب العام يواجه المتلاعبين بـ"قوت المصريين".. 5 قرارات بحبس "مافيا القمح" وتجميد أموال أصحاب الصوامع المتهمين.. والأموال العامة: مسئولون سهلوا الاستيلاء على مقدرات الشعب.. وضم تقرير "تقصى الحقائق"


- الداخلية: حملات أمنية لملاحقة المتورطين فى فساد "القمح"


- عاجل.. النائب العام يأمر بحبس المتورطين فى فساد صوامع القمح ومنعهم من السفر


- النائب طارق حسانين فى حوار لـ"اليوم السابع": اتهام شقيقى بقضية الصوامع هدفه تشويه سمعتى.. وبعض أصحاب المطاحن وراء أزمة القمح.. ولا يوجد مختص بين أعضاء اللجنة البرلمانية ولولا العمرة لكنت توليت رئاستها


- بالصور.. اتهامات بالجملة فى مؤتمر "صناعة الحبوب" بعد أزمة توريد القمح.. رئيس الشعبة ينسحب التزاما بتعليمات البرلمان.. ونائبه: قياسات لجنة تقصى الحقائق "غير دقيقة".. والصراعات الانتخابية وراء الأزمة

- شعبة "مطاحن 72": اتهامنا بافتعال قضية "صوامع القمح" لمصالح شخصية غير صحيح









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mamy

أثبت يا بودي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة