أخبار ليفربول اليوم.. يورجن كلوب يعلن عن استراتيجية جديدة للموسم المقبل

السبت، 16 يوليو 2016 07:18 م
أخبار ليفربول اليوم.. يورجن كلوب يعلن عن استراتيجية جديدة للموسم المقبل يورجن كلوب
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الألمانى يورجن كلوب مدرب نادى ليفربول الإنجليزى عن نيته فى اتباع استراتيجية جديدة لبناء الفريق خلال منافسات الموسم المقبل.

يورجن كلوب يؤكد أنه سيعمل على بناء الفريق دون صفقات شتوية


ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول أكد أنه سيتبع سياسة جديدة مع الريدز خلال الموسم المقبل تتعارض تماما مع سياسة البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد والإسبانى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى، وأنه سيعمل على بناء روح الفريق ودعم اللاعبين المقيدين بقائمة الفريق وعدم التوجه للتعاقد مع لاعبين جدد وإنفاق الكثير من الموال.

وأضاف مدرب ليفربول أنه لن يخوض فى صفقات جديدة خلال موسم الانتقالات الشتوية، وأنه لا ينوى الخوض فى أى صفقات خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارى بعد صفقة السنغالى ساديو مانى مهاجم ساوثهامبتون والتى كلفت الريدز 30 مليون جنيه استرلينى.

مدرب ليفربول يقتضى بأمثلة المنتخبات الصاعدة فى يورو 2016


أكد يورجن كلوب أنه لا يهتم باللاعبين المشهور ولا تعنيه أسماء أى لاعب، وأنه سيقتضى بما وصلت له المنتخبات الصاعدة فى منافسات يورو 2016 بالرغم من عدم امتلاكها لأسماء لاعبين كبار، وأن الكثير من الأندية أنفقت الكثير من الأموال وجلبت صفقات كبيرة ولم تتمكن من تحقيق أى انجاز.

وأضاف مدرب ليفربول أنه سعيد مع بما قدمه مع الفريق خلال الموسم الماضى، وأنه سيتبع تلك التجربة ويبدأ فى إعداد اللاعبين للموسم المقبل.


اخبار متعلقة..


- أخبار ليفربول اليوم.. إصابات مدافعى الريدز صداع جديد فى رأس كلوب








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة