أخبار ميسي اليوم.. نجم برشلونة يستمتع بالأجازة عقب إلغاء سفره لتركيا

السبت، 16 يوليو 2016 06:22 م
أخبار ميسي اليوم.. نجم برشلونة يستمتع بالأجازة عقب إلغاء سفره لتركيا ليونيل ميسي نجم برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشر اسم النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، فى الصحافة الإسبانية، قبل انضمامه إلى معسكر الفريق الكتالونى استعدادا لانطلاق منافسات الموسم المقبل 2016/2017، وجاءت أبرز أخبار ميسي كالتالى..

ميسي يلتقط الصور مع المشجعين فى إيبيزا


ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن ميسي جذب انتباه المشجعين خلال تواجده فى جزيرة إيبيزا الإسبانية المطلة على البحر المتوسط، حيث يقضى نجم برشلونة العطلة السنوية.
أضافت الصحيفة الإسبانية أن الجماهير توافدت بالقرب من اليخت الخاص بميسي من أجل التقاط الصور التذكارية ومشاهدة النجم الأرجنتينى الذى قام بتلبية مطالب المشجعين ونزل إليهم قبل أن يعود مرة أخرى ليستكمل الأجازة برفقة عائلته.

ميسي يستمتع بالأجازة بعد إلغاء السفر لتركيا


ويواصل ميسي قضاء العطلة الصيفية بعد أن قرر إلغاء سفره إلى تركيا بسبب الأحداث التى تشهدها البلاد، حيث كان مقررا أن يشارك نجم المنتخب الأرجنتينى فى مباراة خيرية ينظمها النجم الكاميرونى صامويل إيتو بمشاركة العديد من أساطير كرة القدم.


نجم تشيلى يعلق على اعتزال ميسي


أكد التشيلى أليكسيس سانشيز، نجم أرسنال الإنجليزى، أن ميسي يعتبر محق تماما فى القرار الذى اتخذه باعتزال اللعب على المستوى الدولى، عقب خسارة المنتخب الأرجنتينى امام نظيره التشيلى المباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا للمرة الثانية على التوالى.

قال سانشيز فى تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنه سعيد للغاية أنه لعب بجوار ميسي خلال مسيرته الكروية فى ملاعب أوروبا.


أخبار متعلقة


ميسي يلغى سفره إلى تركيا بسبب حركة الجيش العسكرى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة