بالصور.. انطلاق فعاليات مبادرة "حلوة يا بلدى" بأحياء الإسكندرية

السبت، 16 يوليو 2016 01:57 م
بالصور.. انطلاق فعاليات مبادرة "حلوة يا بلدى" بأحياء الإسكندرية بدء أعمال نظافة شوارع الإسكندرية
الإسكندرية ـ جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت اليوم فعاليات أسبوع النظافة من خلال المبادرة التى أطلقت تحت عنوان "حلوة يا بلدى" فى الفترة من 16 حتى 22 يوليو 2016 والتى سيتم تنظيمها فى توقيت واحد على مستوى الجمهورية.

وقد شاركت كافة أحياء الإسكندرية فى المبادرة، وقام بعض نواب البرلمان بتوزيع "تى شيرتات" تحمل شعار الحملة على المشاركين، كما سخرت كافة الأحياء معداتها للمشاركة فى المبادرة، وفق لتعليمات المهندس محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية.

وتشمل فعاليات المبادرة نظافة الشوارع والتجميل والتشجير ودهان الأرصفة، فيما شهد حى غرب غضب بعض المشاركين من النائب أحمد رشاد عثمان.

من جانبه شدد المهندس محمد عبد الظاهر، محافظ الإسكندرية، على ضرورة عدم الإساءة لسمعة الإسكندرية، ويجب الفصل بين المناطق السياحية فى الإسكندرية، التى تجذب السياح والزائرين وتعود بالنفع على الإسكندرية بأكملها، وبين المناطق السكنية والشعبية، فحينما نتحدث عن القمامة يجب أن نحدد الأماكن المتراكم فيها القمامة وعدم التعميم بهدف حل المشكلة لا بهدف الإساءة لمكانة المدينة، مؤكدا عدم التهاون فى حق الدولة وممتلكاتها، وأنه لن يقبل بأى استثناءات لأحد، فسمعة المحافظة فوق الجميع، والدولة خط أحمر لن تسمح لأحد بتخطيه.




1-(1)
بدء أعمال نظافة شوارع الإسكندرية


1-(2)
أعضاء المبادرة بحى العجمى أثناء المشاركة


1-(3)
أعمال رفع القمامة والأتربة من الشوارع


1-(4)
دهانات الأرصفة


1-(5)
وضع كونتر لجمع القمامة




انطلاق مبادرة "حلوة يا بلدى" من قرية كفر الغاب بدمياط بحضور المحافظ








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة