رئيس "دعم مصر": قررنا الموافقة على "الخدمة المدنية" باجتماع المكتب السياسى

السبت، 16 يوليو 2016 09:14 م
رئيس "دعم مصر": قررنا الموافقة على "الخدمة المدنية" باجتماع المكتب السياسى اللواء سعد الجمال رئيس ائتلاف "دعم مصر"
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف اللواء سعد الجمال رئيس ائتلاف "دعم مصر"، تفاصيل اجتماع المكتب السياسى للإئتلاف المنتهى منذ قليل، موضحاً: "ناقشنا تقرير لجنة القوى العاملة بشأن ملاحظاتها على قانون الخدمة المدنية الجديد، وقررنا الموافقة عليه من حيث المبدأ حين عرضه على البرلمان المقرر غداً، لحين عرضه للمناقشة مرة اخرى، مادة مادة".

وأضاف "الجمال" فى تصريح لـ "اليوم السابع"، أن الإئتلاف سيوافق عليه من حيث المبدأ، لكونه خطوة اولى من خطوات الإصلاح الإدارى، الذى عانى لسنوات من تراكمات أصابته بالترهل والتعقيد والروتين والوساطة، إضافة إلى عدم تحقيق العدالة الاجتماعية داخل الجهاز، والفروق الشاسعة فى مستحقات العاملين بالدولة، حسب قوله.

وأشار رئيس الإئتلاف، إلى أن جبالى المراغى رئيس لجنة القوى العاملة، ووكيلها محمد وهب الله، حضروا الاجتماع ووضحوا الملاحظات التى كانت سبباً فى رفض القانون القديم وكيف تم تلافيها مع الحكومة، متابعاً :" صحيح لن يؤدى القانون إلى الإصلاح الكامل للجهاز الإدارى، لكنه سيساعد وفق الإمكانيات الموجودة".



موضوعات متعلقة..


فى تقرير البرلمان عن "الخدمة المدنية".. الحكومة تعترف: نظام الأجور قبل تطبيق القانون كان غير عادل وغياب الشفافية فى التعيينات.. والفئات المستثناة لها لوائح خاصة..وعدم الاستعانة بمستشارين فوق سن الـ60









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة