وزير البترول يضع حجرالأساس لنادى بتروجت الاجتماعى الرياضى بطريق"مصر- السويس"

السبت، 16 يوليو 2016 01:10 م
وزير البترول يضع حجرالأساس لنادى بتروجت الاجتماعى الرياضى بطريق"مصر- السويس" جانب من وضع حجرالأساس لنادى بتروجت الاجتماعى
كتب ــ رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية على أن رؤية قطاع البترول لإدارة الأنشطة الرياضية، تقوم على أساس منظور استثمار اقتصادى واجتماعى دون تحميل الدولة أى أعباء مالية ومن منطلق إتاحة الفرصة للعاملين بقطاع البترول لممارسة الأنشطة الرياضية الاجتماعية والترفيهية بما يعود فى النهاية على تحسين وتطوير منظومة الإنتاج، مشيراً إلى أن إقامة النادى يمثل إضافة جديدة للمنشآت الرياضية لمصر بصفة عامة ولقطاع البترول بصفة خاصة.

وأضاف الوزير فى بيان له اليوم السبت عقب وضع الوزير حجر الأساس لنادى بتروجت الاجتماعى الرياضى بطريق مصر -السويس، بحضور وكيلى أول الوزارة المهندس محمد طاهر والمهندس محمد مؤنس والمهندس محمد المصرى رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس) والمهندس طارق الحديدى الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للبترول.

من جانبه أشار المهندس محمد شيمى رئيس شركة بتروجت، إلى أن النادى الذى سيقام على مساحة 25 ألف متر مربع ليكون النواة الأولى لإنشاء أول فرع لنادى بتروجت للأنشطة الاجتماعية والرياضية المتكاملة، ويأتى هذا التوجه لإتاحة متنفس جديد لممارسة الأنشطة المختلفة ليس فقط للعاملين ببتروجت بل لجميع العاملين بقطاع البترول.

كما يدعم ذلك مسيرة وتوجهات نادى بتروجت الاجتماعية والرياضية ليتحول من مجرد نادى يقوم على نشاط كرة القدم فقط إلى نادى اجتماعى رياضى متكامل يضم أربعة محاور أساسية، وهى الأنشطة الاجتماعية والترفيهية والرياضية، بالإضافة إلى الأكاديميات الرياضية المتخصصة.

وأضاف أن رسالة النادى تتمثل فى المساهمة فى تنشئة جيل رياضى ملتزم أخلاقياً ناجح عملياً منافس رياضياً، منتمياً لناديه ومحباً لبلده عن طريـق دعم الأنشطة الرياضية والاجتمـــاعية والتربوية والتعليمية وتأهيل الكوادر البشرية فنياً وإدارياً .


3 اكتشافات غيرت خريطة البترول ولفتت أنظار العالم لمصر.. كشف "ظهر" وحقول شمال إسكندرية بالبحر المتوسط و"نورس" بدلتا النيل.. و27 مليار دولار استثمارات تنمية المشروعات بمعدلات إنتاج 4.6 مليار قدم يوميا
سوكو: هيئة البترول اعتمدت رواتب شهر يوليو لعمالة "ابيسكو" وتم صرفها













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة