محمود معروف بالبرلمان: سموحة تحول من وكر للمخدرات والساقطات لأعظم نوادى مصر

الأحد، 17 يوليو 2016 10:29 م
محمود معروف بالبرلمان: سموحة تحول من وكر للمخدرات والساقطات لأعظم نوادى مصر الإعلامى محمود معروف
كتب هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناشد الإعلامى محمود معروف، أعضاء لجنة الشباب والرياضة بسرعة الموافقة على مشروع قانون الرياضة حتى يخرج للنور، خاصة أن انتخابات الاتحادات على الأبواب، وأن القائمين على العمل الرياضى فى مصر والرياضة بشكل عام لن تنسى لهم هذا الموقف.

وقال معروف، خلال كلمته اليوم باجتماع لجنة الشباب والرياضة المنعقد حاليا بالبرلمان لمناقشة مشروع قانون الرياضة برئاسة محمد فزج عامر رئيس اللجنة، أن مصر بلا قانون. ياضة منذ اكثر من 40 عاما وانه بمجرد التصديق على مشروع القانون الحالى ليرى النور سيتغير شكل الرياضة فى مصر، مناشدا اعضاء اللجنة بدراسة قانون الرياضة 77 لسنة 75 ومشروع القانون الذى تقدم به الوزير الاسبق طاهر ابوزيد والمشروع الحالى من اجل التوصل الى صيغة نهائية تخدم الرياضة فى مصر.

وطالب، بضرورة تنظيم زيارة ميدانية إلى نادى سموحة الذى تحول من وكر للمخدرات ولفتيات الليل ومن مكان يتم ممارسة الرذيلة فيه واصطياد فتيات الليل إلى نادى سموحة بشكله الحالى وما قام به المهندس فرج عامر به من إصلاحات ووصل به إلى أعظم النوادى الموجودة فى مصر.

كما فتح معروف، النار على رئيس الوزراء الأسبق حازم الببلاوى بسبب الغاء قرار وزير الرياضة حينذاك طاهر ابوزيد بحل مجلس إدارة النادى الاهلى قائلا: إزاى رئيس مجلس الوزراء يلغى قرار وزير ولا علشان زوجة عضو فى مجلس إدارة النادى الأهلى كانت شغالة فى مكتب الببلاوى وهى اللى خلته يلغى القراروحيت وجود قانون للرياضة لن يستطيع رئيس الوزراء أن يصدر قرار مثل هذا.



موضوعات متعلقة..



- على عبد العال يمتنع عن إبداء رأيه بالمادة 12 بقانون الخدمة المدنية


- النائب أحمد الطحاوى يعتذر بالجلسة العامة عن تصريحاته حول ختان الإناث

- البرلمان يوافق نهائيا على إلغاء التوقيت الصيفى ومبدئيا على "الخدمة المدنية" ويفشل فى الإفراج عن "النقابات العمالية".. النواب: البلاد فى حاجة لثورة بالجهاز الإدارى.. ويطالبون بعدم المساس بعاملى الدولة









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

هو انت حاقد على الأهلى ليه

ليه تجيب الأهلى فى جملة مفيدة ياعديم الإفادة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة