أخبار ريال مدريد اليوم.. الرئيس يرافق بعثة الملكى إلى كندا

الأحد، 17 يوليو 2016 02:05 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. الرئيس يرافق بعثة الملكى إلى كندا بيريز يرافق بعثة ريال مدريد إلى كندا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرافق رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى فلورنتينو بيريز، بعثة الفريق المغادرة إلى كندا اليوم الأحد، لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد (2016-2017)، كما جرت العادة فى السنوات الماضية.

بيريز يرافق بعثة ريال مدريد إلى كندا


قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن بيريز يرافق بعثة ريال مدريد إلى كندا بقيادة المدير الفنى زين الدين زيدان من أجل دعم الفريق فى الأيام الأولى من فترة الإعداد، وحل أى مشاكل وارد حدوثها هناك.

من جانبها، عنونت الصحيفة المدريدية قائلة "مدريد يبدأ التفكير فى الثانية عشر" فى إشارة إلى دورى أبطال أوروبا، كما أكد زيدان على أهمية مواصلة تحقيق الانتصارات فى الموسم الجديد، والذى لن يتحقق إلا بالموهبة والعمل الجاد من جانب جميع اللاعبين والجهاز الفنى.

وأكد زيدان خلال "محاضرة" للاعبين بعد العودة من العطلة الصيفية، أنه مع بذل الجهد والالتزام سيحصل الجميع فى الفريق على فرصة للمشاركة.

جدير بالذكر أن أبرز نجوم فريق ريال مدريد لم ينضموا بعد إلى معسكر الفريق فى كندا، أبرزهم كريستيانو رونالدو الذى يعانى من إصابة وبيبى وجيمس رودريجيز.

ريال مدريد ينافس على ضم ليروى سانى


فى سياق آخر، كشفت شبكة "سكاى سبورتس" الألمانية، أن ريال مدريد ينافس بايرن ميونخ ومانشستر سيتى الإنجليزى على ضم ليروى سانى لاعب وسط شالكه الألمانى، حيث كان اللاعب قريبًا من الانتقال إلى السيتيزنز لولا دخول الريال والبايرن فى الصفقة التى قد تتكلف 45 مليون يورو.


أخبار متعلقة..


- 25 لاعبا فى قائمة ريال مدريد للمعسكر الإعدادى بكندا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة