"التصديرى للأثاث": خطة لدعم صادراتنا فى النصف الثانى من العام الجارى

الأحد، 17 يوليو 2016 06:00 ص
"التصديرى للأثاث": خطة لدعم صادراتنا فى النصف الثانى من العام الجارى إيهاب درياس رئيس المجلس التصديرى للأثاث
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال إيهاب درياس رئيس المجلس التصديرى للأثاث، إن هناك خطة تتضمن عمل المجلس للنصف الثانى من العام الجارى من خلال المشاركة فى عدد من المعارض الدولية المتخصصة بالأثاث، مثل معرض فيرنتشر الصين بشنغهاى – الصين، ومعرض هوتيل شو بدبى – الإمارات العربية المتحدة، ومعرض أورجاتيك للأثاث المكتبى بكولون – ألمانيا، ومعرض ديكوفير بجدة – المملكة العربية السعودية ومعرض ميبل بموسكو – روسيا.

وأضاف رئيس المجلس التصديرى للأثاث، فى حوار ينشر لاحقًا فى "اليوم السابع"، أن الجانب الآخر فى الخطة يمكن فى تنظيم بعثات ترويجية لدولتى كينيا وكازاخستان، حيث تتوافر بهذه الدول فرص واعدة لنمو صادرات القطاع، مشيرًا إلى أن المجلس يأمل الاستفادة منها لرفع قيمة صادرات القطاع مع نهاية العام بنسبة 15% عن أرقام عام 2015، والتى بلغت 2,658 مليار جنيه.

وأشار إيهاب درياس، أن قيمة صادرات الأثاث وصلت منذ بداية شهر يناير حتى أبريل 2016 إلى 975 مليون جنيه بنسبة ارتفاع 6% فى نفس الفترة الزمنية عن العام السابق، لافتًا إلى أن النسبة انخفضت لـ3% عند مقارنة القيم بالدولار، وذلك نظراً لتغير سعر صرف العملة.



موضوعات متعلقة:


الحكومة تعتمد 40 مليون جنيه للترويج لمشروعات الروبيكى ومدينة الأثاث بدمياط


رئيس مركز تحديث الصناعة لـ"اليوم السابع": تعاون مع البنك الدولى لتطوير محافظتى قنا وسوهاج.. وإنشاء صندوق مساعدة المصانع المتعثرة بـ 150 مليون جنيه.. وانتهينا من ملف مدينة دمياط للأثاث










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة